الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

إبادة ألف و920 كلباً ضالاً في شوارع وأحياء مدينة البيضاء

الثورة نت.. / محمد صالح المشخر

إباد صندوق النظافة والتحسين بمحافظة البيضاء ألف و920 كلب من الكلاب الضارة والمسعورة المنتشرة في شوارع وأحياء مدينة البيضاء في إطار الحملات التي تنفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة،وبرعاية محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي إدريس.

وأوضح/ المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة البيضاء عبدالحفيظ محمد المغربي،أنه تم خلال الحملة التي نفذت الفترة الماضية،إبادة أكثر ألف و920 كلباً ضالاً ومتشرداً،للحفاظ على سلامة وحياة المواطنين.

وأكد المغربي،حرص قيادة المحافظة على انجاح الحملة للقضاء على كافة الكلاب المتشردة والضالة والتي باتت تشكل خطرا على المواطنين وفي مقدمتهم طلاب المدارس ورياض الأطفال في مدينة البيضاء.

ولفت مدير عام النظافة بالمحافظة إلى انعدام السموم الخاصة بمكافحة الكلاب المسعورة، وصعوبة توفير كمية بسيطة منها وبأسعار باهظة، نتيجة الحصار ومنع العدوان دخولها،التي تعد من أبرز المعوّقات التي تواجه محافظة البيضاء في القضاء على الكلاب الضالة والمسعورة بكافة الأحياء والشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة البيضاء.

فيما أشار مدير إدارة النظافة بالصندوق حسن جماعي إلى انتهاء المرحلة الأولى من الحملة..لافتاً إلى أن المرحلة الثانية ستبدأ خلال الفترة القادمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com