الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

الادارة العامة للمرور تعزز تواجد الضبط المروري لرصد المخالفات بأمانة العاصمة

الثورة نت../

عززت الإدارة العامة للمرور، تواجد الضبط المروري ونشر رجال المرور في شوارع أمانة العاصمة لتنظيم الوقوف الطولي وإزالة أي مخالفات تعيق حركة السير .

وانتشر رجال المرور بالعاصمة في إطار الحملة المرورية المكثفة لإعادة الإنضباط ورصد المخالفات بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، ورفع كل السيارات المتروكة في الشوارع وتتسبب فى الزحام.

وأوضح مدير وحدة الضبط المروري العقيد نجيب الأسدي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذه الإجراءات جاءت بناءً على الخطة المرورية الشاملة بهدف إلزام المخالفين بقواعد وآداب المرور، والحد من الازدحامات والحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الوقوف الخاطئ، وغيرها من المخالفات.

ولفت إلى حرص قيادة المرور على تحقيق الانضباط وتعزيز السلامة المرورية على كافة الطرق، كون هذه المخالفات تهدد سلامة السائقين وسلامة الآخرين، وتعرقل حركة السير.

من جهته أكد مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالإدارة العامة للمرور العقيد إبراهيم الذاري، أن الانتشار المروري يهدف إلى إلزام السائقين بعدم ارتكاب السلوكيات الخاطئة وانتهاج سلوك إيجابي خلال السير على الطريق، وتعزيز ثقة مستخدمي الطريق بالخدمات التي يقدمها رجال المرور حفاظاً على سلامتهم.

الجدير بالذكر أن إدارة المرور تبذل جهوداً مكثفة لتكريس السلامة المرورية على الطرق، والسعي الدائم من أجل الحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم للوصول إلى مرور آمن ومتطور.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com