الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

الغرب "من الداخل"

«تشارلز» ملك المثلية والشذوذ – فشل موحد – المطاعم بلا طعام – إنجلترا «الاستفتاء باطل» – توافق على عدم التوافق

 

متابعات / محمد الجبلي

تتجه إسكتلندا نحو طرق قانونية قد تخلصها من قيود الهيمنة والتبعية لإنجلترا، الأخيرة تواجه قرار الشعب بالمحاكم، قضت المحكمة العليا في المملكة المتحدة ببطلان كل الخطوات التي تقوم بها إسكتلندا وترفض طلب التصويت على الاستقلال، أو حتى عمل استفتاء، مما يدفع بالاسكتلنديين لطرق أخرى تمكنهم من الكفاح حتى تتحرر بلادهم من التاج البريطاني وتنال السيادة.
التاج البريطاني محاصر بسلسلة سميكة من الفضائح
صحيفة التابلويد الأمريكية «غلوب» كشفت عن فضيحة من العيار الثقيل لوريث العرش البريطاني الملك تشارلز الثالث، وفقا للصحيفة، يمتلك جهاز المخابرات وثائق حول ما يقرب من 60 عاماً من المغامرات الجنسية « المثلية» للملك تشارلز وخيانة لزوجته وعلاقاته الشاذة جنسياً مع رجال من الاستقراطيين والخدم وأصدقاء المدرسة.
تضيف الصحيفة, تشارلز كان مثلي الجنس منذ العشرينات من عمره، ولدى جهاز المخابرات Ml5 البريطانية وثائق وتوصيات فيما يتعلق بميول الأمير الجنسية، لكن الملكة تجاهلت التقارير، تؤكد أيضاً أن المخابرات قدمت بالفعل أدلة مساومة مثيرة إلى البرلمان البريطاني، وأن الملك تشارلز يتعرض لضغوط للتنازل عن العرش لابنه الأمير ويليام، حيث أدت التفاصيل المثيرة عن حياته القذرة والمغلقة للمثليين إلى زعزعة النظام الملكي.
وهنا نجد الجوب على السؤال المحيّر،، من يقف وراء الترويج للمثلية والشذوذ في العالم ..؟ نجد الإجابة في زعماء وساسة ومشاهير وقادة غربيين مثليين وشواذ.. جميعهم.
أوروبياً
وزراء الطاقة الأوروبيون يفشلون في التوافق على وضع سقف لأسعار الغاز، المحادثات حول وضع سقف برميل النفط الروسي هي أيضاً وصلت إلى طريق مسدود.
صرح وزير البيئة وأمن الطاقة الإيطالي جيلبرتو بيتشيتو فراتين، بأن 15 دولة عضو في الاتحاد الأوروبي تنتقد اقتراح المفوضية الأوروبية وضع حد أقصى لسعر الغاز الطبيعي.
وجاء التصريح عقب اجتماع مجلس وزراء الطاقة بالاتحاد الأوروبي أمس الأول الأربعاء، وقال الوزير الإيطالي “إن الدول المنتقدة لاقتراح المفوضية الأوروبية اتفقت على عدم الانضمام إلى المبادرة المقدمة من المفوضية الأوروبية”.
موسكو هددت وأكدت بأنها لن تصدر نفطها أو غازها للدول التي تضع سقفاً للأسعار، تهديد تلقفته بعض الدول المعتمدة على روسيا بجدية.
صحيفة « فاينانشينال تايمز « أكدت أن التجار الأوروبيين سيتكبدون خسائر تقدر ب 33 مليار دولار إذا تبنى الاتحاد الأوروبي خطة لتحديد سقف لأسعار الغاز.
الخروج بقرار موحد شبه مستحيل، فكل دولة تضع مصالحها أولاً
أما البرلمان الأوروبي أقر بالأغلبية قراراً يصف روسيا بأنها دولة راعية للإرهاب.
بعد ساعات من إعلان القرار، أدعى البرلمان الأوروبي تعرضه لهجوم سيبيراني أدى لشلله التام، رئيسة البرلمان الأوروبي اتهمت جماعات موالية لروسيا بالوقوف وراء الهجوم.
موسكو وصفت هذه الخطوة بالحمقاء والعجز وهدفها تأجيج التوتر.
بريطانيا تكابر على حساب مائدة المواطن
صحيفة «إندبندنت» البريطانية ذكرت أن الحكومة البريطانية متهمة بدفع البلاد إلى ما وصفتها بحلقات الهلاك، بعد أن أشارت توقعات جديدة إلى أن بريطانيا ستحتل المرتبة الأخيرة في جدول ترتيب النمو للاقتصادات.
ومع اقتراب الشتاء مشاعر الأوروبيين تبرد تجاه الأوكرانيين، خبراء فسروا هذه الحالة بالتعب العام وعدم الرضا لدى الناس عن مشاركة مواردهم مع الأجانب في ظل تفاقم الوضع الاقتصادي.
في المملكة المتحدة، المطاعم تغلق أبوابها، تقول صحيفة « ذا غارديان» المطاعم تفلس بشكل أسرع من الجائحة، ويتم إلقاء اللوم على المزيج السام من ارتفاع تكاليف الطاقة وانخفاض الأرباح، وبحسب دراسة لشركة مازارس الاستشارية، فقد ارتفع عدد حالات الإفلاس في القطاع بنسبة 60٪ بما في ذلك 453 مطعماً خلال الربع الأخير فقط وأن ثلث المؤسسات قد تغلق بحلول أوائل العام القادم.
في مولدوفا، أزمة خانقة خلقت زحاما خانقا في طرق السير، أظهرت مقاطع الفيديو ازدحامات وطوابير طويلة من السيارات بعد أن توقفت الإشارات الضوئية المرورية عن العمل، عقب قطع السلطات للتيار الكهربائي بسبب الأحمال الزائدة ونقص الوقود في محطات التشغيل.
الحزب الإيطالي الحاكم، فاشي بوجه يهودي. رئيسة الوزراء الجديدة ميلوني، التقت برئيس الكونغرس اليهودي العالمي والجاليات في إيطاليا، تقول الوزيرة اليمينية المتطرفة أن إيطاليا بحاجة لليهود كجزء من الهوية القومية.
تويتر أمام فضيحة أخلاقية، إيلون ماسك « المالك الجديد» لشركة تويتر نشر مقطع فيديو زعم فيه أنه لغرفة سرية عثر عليها في مكتب المنصة الرئيسي مليئة بقمصان عليها شعارات مثلية وأدوات جن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com