السلطة المحلية بذمار تكرّم رجل المرور إسماعيل الآنسي

الثورة نت|

كرّمت السلطة المحلية وشرطة مرور محافظة ذمار، اليوم، رجل المرور المساعد، إسماعيل محمد الآنسي، عرفانا بدوره وتقديرا لانضباطه وحرصه على تقديم صورة مشرفة لرجال المرور.

وخلال التكريم، أشاد وكيل المحافظة، محمود الجبين، بجهود رجال المرور في تنظيم حركة السير وخدمة مستخدمي الطريق، مؤكدا تكامل أدوار رجال الشرطة بما فيهم رجال المرور في تعزيز الأمن والاستقرار.

ولفت إلى أن تكريم المساعد إسماعيل الانسي هو تكريم لكل رجال المرور الملتزمين بدورهم ومهامهم في خدمة المجتمع ومساعدة الأطفال وكبار السن والمعاقين في عبور الشوارع.

فيما اعتبر مدير شرطة المرور بالمحافظة، العميد علي الوشلي، هذا التكريم أقل واجب يمكن تقديمه لرجل المرور الذي يقدم نموذجا في مساعدة الأطفال وكبار السن والمعاقين على عبور الشوارع بالإضافة الى دوره في تنظيم حركة السير.

وكان رئيس جمعية المعاقين، عادل المحضري، قد أشاد بجهود المحتفى به وبقية رجال المرور الذين يؤدون واجباتهم الوظيفية والإنسانية في تسهيل مرور المعاقين وكبار السن والأطفال، داعيًا المجتمع إلى تكريم كل من يقدم صورة مشرفة عن الوظيفة العامة وفي مقدمتهم رجال المرور.

حضر التكريم مدير مكتب الأشغال العامة، المهندس يحيى الشامي، ومدير فرع المؤسسة الاقتصادية اليمنية، حمزة الدولة، وقائد فرع قوات النجدة العقيد عصام الغيلي.

قد يعجبك ايضا