مديرية الثورة توزع الكسوة الشتوية على المشردين والمضطربين نفسياً

 

الثورة / إسكندر المريسي
‏وزعت مديرية الثورة أمس بالتعاون مع مؤسسة بنيان (فرسان التنمية) كسوة شتوية على عشرات المشردين والذين يعانون من اضطرابات نفسية في نطاق مديرية الثورة بأمانة العاصمة.
وفي تصريح صحفي أوضح الأخ عقيل السقاف – مدير مديرية الثورة – رئيس المجلس المحلي – أن توزيع الملابس الشتوية للأشخاص المشردين في الشوارع بادرة إنسانية وتكافل اجتماعي لإمداد هؤلاء الأشخاص بالدفء لا سيما في ظل الأجواء الباردة والشتاء القارس، نظرا لأن هؤلاء الناس لا يمتلكون المأوى أو الأسرة التي تكفلهم.
مؤكداً على أهمية وضرورة أن يبادر رجال الخير ومؤسسات المجتمع المدني في المساهمة في هذا العمل الإنساني النبيل الذي يقدم خدمات مساعدة الفئات الفقيرة التي هي بأمس الحاجة إلى مد يد العون وبالذات في هذا الفصل الشتوي البارد.
إلى ذلك أكد الأخ عقيل السقاف – رئيس المجلس المحلي لمديرية الثورة، أن المديرية اعتمدت تشكيل اللجان الاجتماعية على مستوى كل حارة وذلك لتقديم الخدمات ومساعدة المواطنين في تيسير الخدمات الأساسية والضرورية مؤكدا أن لهذه اللجان دورا كبيرا في المساهمة بحل القضايا الاجتماعية والتدخل في مكافحة الغش التجاري بمختلف أشكاله وبما يخدم المجتمع بشكل عام.
ولفت السقاف إلى أن المديرية تعد سادس مديرية في أمانة العاصمة تشجع إقامة اللجان المجتمعية لتكون شريكاً حقيقياً مع السلطة المحلية في خدمة المجتمع وحل قضاياهم ومتابعة شؤونهم بما يعود بالنفع للمواطنين في المديرية وأمانة العاصمة بشكل عام.

قد يعجبك ايضا