تفقد سير العمل في عدد من مشاريع صيانة الطرق بمديرية برع بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

تفقد وكيل محافظة الحديدة عبدالجبار احمد محمد اليوم، سير العمل في عدد من مشاريع صيانة وإعادة تأهيل الطرق بمديرية برع.

حيث اطلع ومعه مديرا المديرية سعيد حكمي والانشاءات بمكتب الأشغال العامة والطرق المهندس توفيق ناشر، على مشروع ترميم وصيانة الطريق الرئيسي للمديرية الذي يبلغ طوله 23 كيلومتر، بالاضافة لإعادة تأهيل الطريق الفرعي لمحمية برع بطول 5 كيلومترات وصيانة طريق بني بطل، بتكلفة اجمالية 100 مليون ريال بتمويل محلي.

كما تفقد الوكيل عبدالجبار ومرافقاه، سير العمل في مشروع بناء جدران حجرية وصيانة وتنظيف عبارات المياه وسطح الاسفلت وحمايته من تساقط الاحجار الكبيرة وتنظيف ممرات مصارف للمياه على جانبي الطريق، وكذا مشروع الرصف الحجري لطريق المعزبة بعزلة الخزاعي الجاري تنفيذه بتكلفة 516 مليون ريال بتمويل محلي.

وخلال الزيارات ثمن وكيل المحافظة الجهود المبذولة لإنجاز هذه المشاريع الخدمية للحفاظ على الطرق وديمومتها لخدمة التنمية والمجتمع.

وأكد استعداد قيادة المحافظة لتسخير كافة الإمكانيات وتوفير الدعم اللازمة لاستكمال هذه المشاريع وغيرها من مشاريع البنى التحتية التي يحتاجها أبناء المديرية والتخفف من معاناتهم.

ووجه بسرعة انجاز المشاريع وفقا للمواصفات بما يضمن ديمومتها.

بدوره نوه مدير المديرية بجهود تنفيذ أعمال ترميم وصيانة الطرق وتصريف مياه السيول ورفع الاتربة والصخور وعمل المعالجات اللازمة لمساعدة المواطنين على التنقل والحفاظ على الطرق العامة والبنى التحتية من تداعيات أضرار السيول..مثمنا تنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية والتنموية، للتخفيف من معاناة المواطنين، في ظل ظروف العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا