اجتماع برئاسة محافظ عمران يناقش أعمال النظافة والتحسين

الثورة نت|

ناقش مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة عمران اليوم، برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، أعمال النظافة والتحسين في المحافظة.

واستمع الاجتماع بحضور وكيل المحافظة أمين فراص وأعضاء مجلس الإدارة إلى تقرير المدير التنفيذي للصندوق المهندس سلطان القراحي حول سير أعمال التحسين وآلية استكمال بقية الأعمال حسب خطة الإنفاق للعام 1444هـ.

وتطرق التقرير إلى الجوانب المتصلة بأعمال النظافة وشراء معدات وآليات لتعزيز أعمال النظافة والتحسين وإنشاء مناطق وفروع جديدة بمركز المحافظة والمديريات .. وأقر إنشاء فرع للصندوق بمديرية القفلة وترشيح مدير للفرع وتعزيزه بالإمكانات اللازمة.

وأشاد المحافظ جعمان بجهود أعمال النظافة والتحسين في ظل شحة الإمكانيات .. مشدداً على ضرورة استمرار أعمال الصيانة لمعدات وآليات النظافة والحفاظ على منشآت الصندوق.

ولفت إلى أهمية المتابعة والإشراف على أعمال النظافة ورفع وإزالة المخالفات من الشوارع والارتقاء بمستوى أداء قطاع النظافة وكذا المتابعة الميدانية لسير أعمال النظافة في مركز المحافظة والمديريات.

وأكد محافظ عمران اهتمام قيادة السلطة المحلية بأوضاع الصندوق .. حاثاً على مضاعفة الجهود لرفع المخلفات وتحسين أعمال النظافة.

قد يعجبك ايضا