الحمران يطلع على سير العمل بنظام معلومات السلطة المحلية

الثورة نت|

أكد نائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم الحمران، أهمية التزام كوادر الوزارة بالعمل بنظام معلومات السلطة المحلية، للانتقال من العمل اليدوي إلى العمل الآلي الإلكتروني.

وأوضح الدكتور الحمران خلال ترؤسه اليوم اجتماعا موسعا ضم وكلاء الوزارة والوكلاء المساعدين ومديري العموم والموظفين، أنه سيتم إجراء تقييم لكافة العاملين بنظام معلومات السلطة المحلية، لما له من نتائج على صعيد تجويد العمل الإداري وإنجاز المهام بكفاءة وفاعلية.

وأشار إلى أن تفعيل العمل بنظام معلومات السلطة المحلية، سيؤتي الكثير من الثمار ليس فقط على صعيد تحسين بيئة العمل في الوزارة بل أيضا في المحافظات والمديريات.

وعقب الاجتماع اطلع الدكتور الحمران ومعه وكيل الوزارة عبدالسلام الضلعي، ووكيل قطاع المعلومات والإحصاء المهندس أحمد جابر، على سير العمل بنظام معلومات السلطة المحلية بالإدارة العامة لخدمة الجمهور، ومكتب الوزير وقطاع الرقابة وشؤون الوحدات الإدارية بالوزارة.

واستمع نائب الوزير من المختصين، إلى إيضاح حول المهام المنجزة ضمن نظام المعلومات السلطة والصعوبات التي تواجه العمل.

وحث على الاهتمام باستقبال الشكاوى وسرعة البت فيها، وإنجاز المعاملات والأعمال الإدارية عبر النظام الآلي، سواء المتصلة بالقطاعات والإدارات العامة في الوزارة أو بين الوزارة والأمانة والمحافظات والمديريات.

وأكد الحمران، على ضرورة أن يتضمن النظام الآلي زمن وتاريخ وصول المعاملة وإجراءات تتبعها وموعد إنجازها، لأهميته في تقييم الأداء الإداري وضمان إنجاز المهام بكفاءة وسرعة وفاعلية.

فيما قدم وكيل قطاع المعلومات والإحصاء، والوكيل المساعد لقطاع تنمية المحليات ـ رئيس لجنة متابعة وتطبيق النظام الخليل القريشي، إيضاحات حول سير العمل بنظام السلطة المحلية.

قد يعجبك ايضا