تسليم مشروع مياه في باجل بمحافظة الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

سلم برنامج التنمية الانسانية بالجمعية الخيرية لمجموعة هائل سعيد وشركائه، اليوم، مشروع مياه دير زنقاح، للسلطة المحلية، وفرع مؤسسة المياه بمديرية باجل محافظة الحديدة.

وخلال التسليم، أشاد مدير المديرية، عبد المنعم الرفاعي، بجهود برنامج التنمية الانسانية التابع للجمعية الخيرية لمجموعة هائل سعيد وشركائه في تنفيذ هذا المشروع الخدمي الذي سيستفيد منها  المواطنين.

وثمن جهود ومساهمة وسعى وكيل المحافظة للمديريات الشرقية عامر مثنى عامر، في إيجاد المشاريع الإنسانية الخدمية  الضرورية للمواطنين، خصوصا في ظل العدوان والحصار.

وأكد الرفاعي حرص قيادة السلطة المحلية والمجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية في المحافظة والمديرية على تقديم التسهيلات للمشاريع الخدمية الهادفة لتخفيف معاناة المواطنين.. مشددا على ضرورة الاهتمام بجودة العمل واستدامة مشاريع المياه.

فيما أشار مدير فرع مؤسسة المياه بالمديرية عبدالرحمن الحسني، الى ان إنتاج  مشروع من  المياه  12 لتر في الثانية.. مشيرا إلى أن المشروع سيخفف من معاناة أبناء قرية دير زنقاح بالمديرية.

فيما  أوضح مدير إدارة مصادر المياه بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة ، عبدالحفيظ سعيد، ومهندس المشروع عبدالعزيز القيلي، الى ، أن تنفيذ المشروع تم طبقا لتصاميم ومواصفات هندسية تراعي التخطيط واستدامة تقديم الخدمة.

حضر التسليم رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي، حسن ذيابي،، وأسامة الخضراني.

قد يعجبك ايضا