الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء
مدونة-السلوك-الوظيفي

مناقشة الجهوزية لاستقبال الموسم السياحي في محافظة الحديدة 

 

الثورة / يحيى كرد /أحمد كنفاني
ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة أمس برئاسة محافظ المحافظة محمد عياش قحيم الاستعدادات والجهوزية لاستقبال الموسم السياحي بالمحافظة للعام الجاري 2022.
واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل الإدارة المحلية عباس القاعدي ووكيلي المحافظة عبد الجبار احمد محمد محمد حليصي ومدير عام السياحية عبدالإله الأهدل ونائبه جلال المحويتي ومديري الفنادق الإيوائية بالمحافظة استعدادات المنشآت السياحية بالمحافظة لاستقبال الموسم السياحي للعام الجاري 2022 والصعوبات والإشكاليات التي تواجه القطاع السياحي بالمحافظة، ومنها ارتفاع تعرفة الكهرباء وغيرها من التحديات التي تواجه القطاع السياحي بالمحافظة.
كما تطرق الاجتماع إلى تحديد أسعار الفنادق الإيوائية بحسب تصنيف كل فندق أو نجمة يشغلها كل فندق أو منشأة سياحية، بما يتناسب مع الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار..
وخلال الاجتماع أكد محافظة الحديدة محمد عياش قحيم، ووكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد، على مديري المنشآت السياحية تقديم أفضل الخدمات السياحية وبالأسعار التي سيتم تحديدها من قبل السياحية التي لا تشكل أي ضرر على المواطن أو الفندق وتحسين المظهر العام للفندق بحيث ينعكس على سمعة الفندق والمحافظة بالإيجاب ..
مؤكدين على أهمية الاهتمام باستقبال زوار المحافظة وتقديم أفضل الخدمات الراقية لهم بما يتناسب مع مكانه المحافظة سياحيا.
مؤكدين حرص السلطة المحلية بالمحافظة على تقديم الدعم وكافة التسهيلات لأصحاب الفنادق الإيوائية بالمحافظة.
فيما أكد وكيل وزارة الإدارة المحلية عباس القاعدي على الدور الكبير الذي تلعبه الفنادق الإيوائية في استقبال زوار المحافظة من خلال رفع مستوى الخدمات والنظافة في كل فندق . مؤكدا على أهمية وضع الحلول والمعالجات للتحديات والمشاكل التي تواجه الفنادق الإيوائية بالمحافظة ومنها تخفيف تعرفة الكهرباء.
مدير عام مكتب السياحة يؤكد على استقبال زوار المحافظة وتقديم الخدمات الإيوائية والغذائية والترفيهية لهم بأخلاق عالية، بما يتناسب مع مكانة المحافظة سياحيا. مؤكدا على أهمية توحيد الزي للعاملين في الفنادق السياحية.
حضر الاجتماع نائب مدير أمن المحافظة العقيد ساري المغربي ونائب مدير مكتب السياحة وليد الشريف.

قد يعجبك ايضا