تشيع جثماني الشهيدين منير الجبلي ويوسف عفج في المراوعة بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

شيع بمديرية المراوعة محافظة الحديدة اليوم جثماني الشهيدين، ملازم اول منير درويش جوكم الجبلي وملازم اول يوسف سالم طاهر عفج الى مثواهما الاخير بروضة الشهداء بالمراوعة.

وخلال  التشيع بحضور مدير عام مكتب الصحة الدكتور خالد المداني و راجحي زليل قائد قوات الدعم والاسناد بالحديدة، أشاد مدير عام مديرية المراوعة عبدالله عبدالحميد المروني بمناقب الشهيدين وتضحياتهما في سبيل الدفاع عن الوطن وحريته وكرامته واستقلالة.

مشيرا إلى أن  دماء الشهداء لن تذهب سدا و سوف يواصل شعبنا تقديم قوافل الشهداء حتي يتم تحقيق النصر على قوى العدوان الامريكي الصهيوني السعودي الاماراتي ومرتزقتهم ممن باعوا انفسهم لمحور الشر والعدوان..داعيا أبناء المديرية الى رفد الجبهات بالمزيد من الرجال والمال، لمواصلة  للدفاع عن الوطن..

فيما ثمن زملاء وأهالي الشهيدين بالبطولات وتضحيات التي قدمها  الشهيدين وجميع شهداء الوطن في مختلف جبهات وميادين الشرف والبطولة في التصدي لقوى العدوان ..مؤكدين المضي علي درب الشهداء وتقديم المزيد من التضحيات للدفاع عن الوطن  وحريته وكرامته واستقلالة..

شارك في التشيع ، الدكتور ابراهيم بره مدير مكتب الصحة بالمديرية وعبدالله يماني منسق المجلس الاعلى للشؤون الإنسانية بالمديرية وذوي الشهيدين ورفاق دربهم.

قد يعجبك ايضا