المكتب التنفيذي بالمحويت يناقش المصفوفة الحكومية لتنفيذ موجهات قائد الثورة

الثورة نت|

ناقش اجتماع للمكتب التنفيذي بمحافظة المحويت، اليوم، برئاسة امين عام محلي المحافظة علي الزيكم والمشرف العام عزيز الهطفي، آلية تنفيذ موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، واليه عمل برنامج التنمية والارتقاء بالأداء وتطوير العمل المشترك بين أجهزة الدولة وجميع مكونات المجتمع.

واستعرض الاجتماع بحضور، وكلاء المحافظة عبدالسلام الذماري وحسين عركاض ويحيى فرج والعزي الشجاف ويحيى عبدة ابراهيم  ، موجهات قائد الثورة، والتي تمثل خارطة للعمل وتعزيز نشاط المؤسسات الحكومية، وتطوير وتحسين الأداء في العمل والتدريب والتأهيل وخدمة المجتمع.

وتطرق الاجتماع إلى النقاط الرئيسية في موجهات السيد القائد عن التقييم والتطوير والتنسيق للأداء المؤسسي لمختلف القطاعات والمؤسسات الخدمية المختلفة.

كما تناول الاجتماع معايير تقييم الأداء العام، وتوزيع المهام على الجهات المعنية للقيام بالمهام والاختصاصات وفقاً للموجهات.

واكد الاجتماع اهمية تعزيز موجهات قائد الثورة، في بناء العلاقات مع المجتمع والتعاون والشراكة والعمل على تعزيز المبادرات المجتمعية وتقديم الخدمات التنموية وحشد الجهود الرسمية والشعبية والاستعداد لموسم زراعة القمح لما له من أولوية، والعناية بالقطاع الزراعي كونه العمود الفقري للاقتصاد الوطني، وتقديم البرامج والأنشطة بحسب الأولوية.

وخلال الاجتماع دعا الامين العام الزيكم، الجميع إلى تنفيذ موجهات قائد الثورة، وفي مقدمتها الجوانب الخدمية والتنموية، وخاصة في الجانب الزراعي، وتوفير احتياجات المواطنين من المشاريع التي تلامس حياتهم اليومية بالمديريات ومختلف المناطق والقرى.

وأكد أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لن تألوا جهدا في متابعة تنفيذ موجهات قائد الثورة، في كافة الجوانب … لافتا إلى أن الكل معني بتنفيذ موجهات قائد الثورة، الجانب الرسمي والإشرافي والمجتمع وأهمية استشعار المسئولية والعمل على تنفيذ الخطط .

واكد، أهمية اضطلاع الجميع بالمسئولية في تنفيذ توجيهات قائد الثورة والتركيز على الأولويات والمشاريع التنموية والاهتمام بالأسواق ودعم المنتجات المحلية وتبني النشاط الاقتصادي في المجتمع المحلي.

وحث على أهمية حشد الطاقات واستغلال كافة الموارد المتاحة والتوسع بالأراضي الزراعية بمختلف المديريات والاهتمام بها، وتشجيع المبادرات المجتمعية في تنفيذ أنشطة زراعية واقتصادية.

كما أشار المشرف العام عزيز الهطفي, إلى الحرص على ترجمة موجهات قائد الثورة، وفق مصفوفة العمل والمسارات المحددة بما يكفل إحداث تحولات نوعية في مختلف المجالات الخدمية والتنموية والاجتماعية وخدمة المواطنين .

وكان الاجتماع استعرض تقارير مكتبي الصحة والوحدة التنفيذية للمشاريع والطرق, متطرقا الى أداء العمل والانجاز وتحسين مستوى الخدمات، وتجاوز الصعوبات التي فرضها استمرار العدوان والحصار.

واكد المجتمعون أهمية اضطلاع الجميع بمسؤولياتهم في تحسين الأداء العام والتركيز على توفير الخدمات للمواطنين وفقاً لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي خصوصا في ظل الظروف التي يمر بها اليمن جراء العدوان والحصار.

وأشار المجتمعون الى أن المرحلة الراهنة، تستدعي مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لما من شأنه تعزيز الأداء المحلي والتنفيذي.

قد يعجبك ايضا