مستشار رئيس الجمهورية يشيد بدور لجنة تفعيل الجمعيات الزراعية بمحافظة الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

أشاد مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى محمد حسين المقدشي بإهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس ورئيس المجلس السياسية الأعلى مهدي المشاط، وحرصهما على إحداث نهضة زراعية غير مسبوقة  في سهل تهامة، في إطار الثورة الزراعية الشاملة التي يشهدها سهل تهامة بهدف  تحقيق الإكتفاء الذاتي من المحاصيل الزراعية وخاصة الحبوب .

وأكد  المقدشي خلال لقائه برئيس لجنة تفعيل الجمعيات وزراعة الأراضي الصالبة بمحافظة الحديدة عبدالله المروني ، على أن القيادة الثورية والسياسية تأمل ان تكون محافظة الحديدة أول المحافظات التي تحقق الأكتفاء الذاتي  مما تزرعه من الحبوب،

مستعرضا  جانبا من  محاولات الاعداء الجادة لفصل المزارع عن أرضية الزراعية ، والاعتماد على  مساعدات المنظمات من فتات.

وعبر مستشار رئيس المجلس السياسي عن سعادته بما شاهده خلال زيارته للمحافظة من أراضي صالبة وكثبان رملية مزروعة بمحصول الدخن، أحد أهم المحاصيل الزراعية في تهامة..

مثمنا  دور لجنة تفعيل الجمعيات في إحياء دور الجمعيات الزراعية واستغلال الإمكانيات المتاحة في زراعة مختلف المحاصيل الزراعية.

فيما أشار  رئيس اللجنة تفعيل الجمعيات وزراعية الأراضي الصالبة الى انه تم إستكمال وإعادة تفعيل كافة الجمعيات التعاونية الزراعية في سهل تهامة ، ودعمها بكل ما هو متاح لتحقيق الأهداف المنشودة من تأسيسها.

قد يعجبك ايضا