وزيرالدفاع: مستقبل اليمن واعد بالازدهار


الثورة نت/ –
التقى وزير الدفاع اللواء محمد ناصر أحمد في واشنطن ممثلي أبناء الجالية اليمنية في العاصمة الأمريكية وضواحيها على هامش زيارته الرسمية للولايات المتحدة.
واستعرض وزير الدفاع أمام أبناء الجالية اليمنية التطورات التي تشهدها الساحة الوطنية .. مشيرا إلى أن الوطن يشهد مرحلة انتقالية سياسية تاريخية تتطلب اصطفاف أبناء الشعب في الداخل والخارج.
ودعا المغتربين إلى التلاحم والإسهام في تعزيز مسيرة بناء وتطوير الوطن ونبذ خلافات الماضي والابتعاد عن المناكفات الحزبية والحرص على المشاركة الفعالة في الاستثمار في الوطن بما يسهم في خدمة مسيرة النهوض في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتنموية.. مؤكدا أن المغترب اليمني جزء لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي .

وأوضح وزير الدفاع أن القيادة السياسية ممثلة بالأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي تمضي في مسيرة التغيير والإصلاح المنشود ..مؤكدا أن مستقبل اليمن واعد بالازدهار والرقي والتقدم.

فيما ثمن القائم بأعمال السفارة اليمنية في واشنطن عادل السنيني اهتمام وزير الدفاع بأوضاع أبناء الجالية اليمنية في الولايات المتحدة ..مبينا أن أبواب البعثات الدبلوماسية اليمنية في شتى أنحاء العالم ﻣﻔﺘﻮحة لاستقبال وخدمه المغترب ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ.

وقد طرح عدد من أبناء الجالية قضايا مختلفة تتصل بهمومهم وتطلعاتهم وكذا رؤيتهم تجاه التطورات على الساحة الوطنية والسبل الكفيلة بتكاتف جهود جميع أبناء الوطن في سبيل ترجمة الأهداف المنشودة لبناء اليمن الجديد وصنع المستقبل الأفضل.

سبأ

قد يعجبك ايضا