الاطلاع على الترتيبات والتجهيزات لإقامة العرس الجماعي الثالث بمحافظة البيضاء

الثورة نت/محمد المشخر

أطلع محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي إدريس،اليوم على الترتيبات والتجهيزات الساحة الاحتفال بالعرس الجماعي السنوي الثالث لزفاف 430عريس وعروسة من أبناء المحافظة الذي ينظمه مكتب الهيئة العامة للزكاة الأحد القادم. وتحت شعار(معا لتيسير المهور وتحصين الشباب)

وفي الزيارة أستمع المحافظ إدريس، إلى شرح من مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة حيدر طاهر الغريب، حول الترتيبات والتحضيرات لإقامة العرس الجماعي الكبير الذي سيشهد زفاف 430 عريساً وعروس من الفقراء والمساكين وذوي الاحتياجات الخاصة وأبناء الشهداء والجرحى ومعاقي الحرب والمرابطين وأحفاد بلال من أبناء المحافظة..

وأكد أن كافة اللجان التنظيمية والأمنية والصحية والإعلامية والفنية والخدمات والتجهيزات والتقنية تجري أعمالها على قدم وساق استكملت، وأصبحت ساحة الاحتفال جاهزة ومهيأة لإقامة الاحتفالية الخاصة بالعرس.لإنجاح الفعالية بما يسهم في إدخال الفرح والسرور في قلوب العرسان وأهاليهم في مختلف مديريات المحافظة البيضاء..

وخلال الزيارة أكد محافظ البيضاء، أن تحصين الشباب من الأسر الفقيرة الفقيرة والفئات الأخرى فيه بركة.كون هذه الفئات تستحق المساعدة والدعم..

أشار إلى أهمية إستكمال الترتيبات لإقامة العرس الجماعي الثالث، الذي يجسد روح التكافل.،موكدا مساندة السلطة المحلية لجهود مكتب هيئة الزكاة في تنظيم العرس الجماعي..مشيداً بدور الهيئة في تنفيذ مشاريع نوعية تستهدف مختلف فئات المجتمع، وفقاً لمصارف الزكاة الشرعية..

وحث المحافظ إدريس، كافة الجهات المعنية على إنجاح مراسيم العرس الجماعي السنوي الثالث والترتيبات النهائية للاحتفال بالعرسان الأحد القادم.

ودعاء الجميع للتفاعل والحضور المشرف بما يسهم في إنجاح المناسبة، داعيا التجار والميسورين إلى المساهمة لاسيما في ظل ظروف المرحلة الراهنة جراء العدوان والحصار.

فيما أوضح مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة المجاهد حيدر طاهر الغريب، مهام الجان التنظيمية والأمنية والإعلامية والترتيبات اللازمة وما تم إنجازه في إعداد كشوفات المستفيدين 430عروس وعروسة من الفقراء وأبناء الشهداء والجرحى والأسري ومعاقي الحرب والمرابطين وأحفاد بلال من أبناء محافظة البيضاء.

وأشار المجاهد حيدر إلى أهمية تعاون الجهات ذات العلاقة في الإعداد والتجهيز لإنجاح الفعالية بما يسهم في إدخال الفرح والسرور في قلوب العرسان وأهاليهم في مختلف مديريات محافظة البيضاء.

رافقة خلال الزيارة أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي ومدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان، ونائب مدير شرطة المحافظة العميد العقيد عبدالسلام شيحاط، وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والقيادات المحلية والاشرافية والأمنية في محافظة البيضاء

قد يعجبك ايضا