مناقشة سير العمل بمكتب الضرائب في البيضاء

الثورة نت/محمد المشخر

ناقش اجتماع بمدينة البيضاء اليوم برئاسة الأخوين رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ المجاهد أحمد ابوبكر الرصاص ومدير عام مكتب مصلحة الضرائب بالمحافظة حافظ علي الكبسي، سير العمل بمكتب الضرائب  بالمحافظة وسبل تطوير العمل الضريبي بمدينة البيضاء.

وخلال الاجتماع أوضح مدير عام مكتب الضرائب بالمحافظة الكبسي، حرص المكتب على متابعة المكلفين بسداد ما عليهم من ضرائب لتفادي ظاهرة التهرب الضريبي..لافتا الى أن الايرادات زادت خلال العام الحالي ورغم الصعوبات التي تواجهها في ظل إستمرار العدوان الغاشم.. مؤكدا أهمية إستمرار عقد الاجتماعات لمناقشة سير العمل ومعالجة الصعوبات بمدينة البيضاء..

وفي الاجتماع أشار المدير العام الرصاص،الى أهمية مناقشة مستوى الأداء والصعوبات التي تواجه مكتب الضرائب في مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة والعمل على معالجتها.. مشيدا بجهود مكتب الضرائب في تنمية وتحصيل الإيرادات الضريبية..مؤكدا أن المرحلة الراهنة واﻹستثنائية التي يمر بها الوطن، تتطلب تعاون الجميع والتنسيق لتحصيل كافة الموارد والرسوم الضريبية المتاحة…داعيا ادارة المكتب الى الإستمرار في تطوير العمل الضريبي ليشمل كافة الجوانب المتعلقة بالعمل الفني والإداري بمدينة البيضاء.

ودعاء الرصاص، المكلفين إلى الالتزام بتقديم إقراراتهم الضريبية،وعدم التهرب من الإيفاء بما عليهم من رسوم وضرائب مستحقة، تجنبا لاتخاذ أي إجراءات قانونية بحقهم..

حضر الاجتماع نائب مدير عام مكتب الضرائب بالمحافظة مالك محمد السبل وعدد من مدراء أدارت والأقسام في مكتب الضرائب بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا