شرطة الحديدة تناقش مصفوفة الإجراءات التنفيذية لموجهات قائد الثورة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش اجتماع عقد اليوم بمحافظة الحديدة برئاسة مدير عام شرطة المحافظة اللواء عزيز الجرادي مصفوفة الإجراءات التنفيذية لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط.

واستعرض الاجتماع الذي ضم نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد ساري المغربي، ومساعد مدير عام القيادة والسيطرة العميد خالد حريش،

ونائب كبير المعلمين بكلية الشرطة العقيد الدكتور محمد شذان النقاط الرئيسية في موجهات السيد القائد ورئيس المجلس السياسي الأعلى عن التقييم والتطوير وآلية ونماذج التقييم لمستوى الأداء في الإدارات العامة لشرطة المحافظة.

وفي الاجتماع استمع اللواء الجرادي من مدراء الشرطة بالمديريات إلى عدد من الإشكاليات والمعوقات التي تواجه رجال الأمن.

وأكد اللواء الجرادي أهمية الارتقاء وتطوير الأداء العملي لوحدات وأجهزة الشرطة في مختلف الوحدات العسكرية ورفع الحس الأمني وشحذ الهمم في العمل والانضباط الوظيفي في مختلف الإدارات.

وشدد على ضرورة رفع جميع العاملين في القيادات الأمنية بخطط تطوير وتحديث العمل بالإضافة إلى تفعيل الأجهزة الرقابية، وتنمية مهارات وقدرات وكفاءات منتسبي أفراد الشرطة بالمحافظة.

وأشار إلى أهمية النزول الميداني لأوساط المجتمع والإطلاع عن قرب على العمل في مختلف الأقسام وتلافي القصور، ومعالجة مشاكل المجتمع، وتسهيل وإنجاز معاملات المواطنين.

حضر الاجتماع عدد من قادة الوحدات الأمنية، ومدراء المناطق وشرطة المديريات.

قد يعجبك ايضا