اجتماع برئاسة محافظ عمران يناقش تنفيذ المشاريع ومستوى أداء مؤسسة المياه

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة عمران اليوم، برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، مستوى تنفيذ مشاريع السلطة المحلية في المحافظة.

واستعرض الاجتماع بحضور وكيل المحافظة عبد الرحمن الغولي ورئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة أحمد الصديق، تقرير وكيل المحافظة للشؤون الفنية أمين فراص بشأن تقييم المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها بتمويل السلطة المحلية والصعوبات التي تواجهها وسبل معالجتها.

وفي الاجتماع بحضور مدراء مكاتب المالية عادل كعيبة والوحدة التنفيذية لإصلاح الطرق صلاح القحوم والوحدة الهندسية محمد الجائفي، أكد المحافظ جعمان والوكيل الغولي، أهمية استمرار النزول الميداني من المهندسين المشرفين على المشاريع لتقييم سير تنفيذها ومدى الإنجاز فيها في إطار الخطط الزمنية المحددة.

وشددا على تكثيف الجهود لاستكمال مشاريع صيانة الطرق في مركز المحافظة والمديريات ضمن موازنة العام الجاري.

كما ناقش اجتماع بمحافظة عمران اليوم الاثنين ، برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، مستوى أداء المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في المحافظة.

واستعرض الاجتماع بحضور وكيل المحافظة عبدالرحمن الغولي وأعضاء مجلس الإدارة، تقرير مدير المؤسسة نبيل زيد الحوثي حول المشاريع المنفذة ضمن خطة العام الجاري 1444هـ البالغ تكلفتها أكثر من 859 مليون ريال والمشاريع قيد التنفيذ البالغ تكلفتها أكثر من مليار و987 مليون ريال، في قطاعي المياه والصرف الصحي.

وتطرق التقرير إلى آلية تحسين وتطوير خدمات المؤسسة وفروعها ومنها تشغيل الآبار بمنظومة الطاقة الشمسية بمدينة عمران وغيرها، والصعوبات التي تواجه عمل المؤسسة.

وأكد محافظ عمران ضرورة استشعار قيادة المؤسسة والعاملين فيها بالمسؤولية في تحسين خدمات المياه والصرف الصحي، وفقاً للإمكانيات المتاحة.

وأشار إلى أهمية الاستفادة من منظومة الطاقة الشمسية في تشغيل مضخات المياه من آبار المؤسسة، بما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين في ظل العدوان والحصار.

ولفت المحافظ جعمان إلى الحرص على تنمية الإيرادات والحفاظ على مقدرات المؤسسة لضمان توسيع نشاطها وخدماتها وتوفير المياه الصالحة للشرب.

قد يعجبك ايضا