أبناء محافظة البيضاء يباركون إجراءات القوات المسلحة لحماية ثروات الوطن

الثورة نت| محمد المشخر

أشاد أبناء مدينة البيضاء اليوم في الوقفة الإجراءات، التي تتخذها القوات المسلحة لحماية الأراضي اليمنية وثرواتها، وآخرها الضربة التحذيرية لسفينة أجنبية في محيط ميناء الضبة النفطي في الشحر بمحافظة حضرموت، حاولت نهب مليوني برميل من النفط الخام.

وبارك المشاركون في الوقفة الاحتجاجية الطلابية بمجمع العاقل بمدينة البيضاء، التي حضرها وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التدريب والتأهيل محمد غلاب ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان صالح سواد ومدير عام الانشطة المدرسية بديوان عام الوزارة لبيب السراجي ونائب المجلس الشافعي رضوان المحياء، المؤيده للضربات الصاروخية لحماية الاراضي اليمنية ونهب ثرواتها ومندده بالحصار الجائر والظالم من قبل العدوان الغاشم.

وخلال الوقفة أشاد وكيل الوزارة لقطاع التدريب والتأهيل محمد غلاب، في ثبات وصمود التربويين في الميدان استمرارهم باداء واجبهم بكل عزة واقتدار متجاوزين كافة الظروف الصعبة التي فرضها وافرزها العدوان والحصار الجائر.موضحا حرص القياده في حماية الاراضي اليمنية ومياها وثرواتها التي تتعرض للنهب من قبل العدوان ومنع اي من تسول له نفسه من نهبها وما حصل من رسالة تحذيرية للعدوان الي ميناء الضبة ماهي الارسالة قوية لقطع يد من تسول له نفسه نهب واحتلال الاراضي اليمنيه وهذا الموقف الشجاع  لقيادتنا العظيمه اثلج صدور كل اليمنيين.

كما ألقيت كلمتان من قبل مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي ونائب المجلس الشافعي رضوان المحياء اكدت، أنه ينبغي على تحالف العدوان قراءة رسالة القوات المسلحة جيداً، ليعلم أن تحذيرات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والمجلس السياسي الأعلى، لتحالف العدوان ومرتزقته ،جادة فالثروات اليمنية لم تعد مباحة للسرقة والنهب في الوقت الذي يرزح الشعب اليمني تحت معاناة اقتصادية خانقة.

وأكد البيان الصادر عن الوقفة الاحتجاجية الطلابية الذي تلاوه محمد علي السيد، على المضي قدما علي خطى مارسمته لنا القيادة السياسية والثورية والربانية الحكيمة والذود عن الأرض والعرض وحماية ارضها ومياهها وجزرها وسماها الثبات والصمود بالجبهة التعليمية في ربوع الوطن الغالي.

وجدد البيان ،دعوة تحالف العدوان للاستجابة لشروط تمديد الهدنة كمطلب يخص كافة الشعب اليمني، وتتضمن في أولوياتها صرف المرتبات لجميع موظفي الدولة، ورفع الحصار الشامل عن ميناء الحديدة ومطار صنعاء وإيقاف العدوان وسحب جنوده من كل أرض اليمن ومعالجة ملف الحرب وعدم التدخل في الشأن اليمني.

حضر فعالية الوقفة مدير ادارة ادارة التدريب بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاخ عباس صادق كرمان والمدرب المركزي محمد جعدان ومدير مجمع العاقل التعليمي للبنين بمدينة البيضاء محمد القنع وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا