الاطلاع على سير أداء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمديرية المنصورية بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

اطلع وكيل وزارة الإدارة المحلية رئيس اللجنة التقييم عمار الهارب اليوم  على سير أداء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمديرية المنصورية بمحافظة الحديدة.

وخلال الزيارة استمع وكيل الوزارة رئيس اللجنة من مدير عام مديرية المنصورية عامر علي عامر  واعضاء المجلس المحلي ومديري المكاتب التنفيذية الى شرح عن الأداء الإداري والخدمي والتنموي بالمديرية ، والصعوبات التي تواجه أداء السلطة  المحلية والمكاتب التنفيذية في المديرية

مستعرضين الحلول والمعالجات لهذه التحديات، الهادفة إلى رفع مستوى وتيرة العمل بما ينعكس إيجاباً على المواطنين في المديرية خاصة ما يتعلق بتوفير الخدمات التنموية المستدامة.

كما تطرقا  إلى أهم احتياجات المديرية  من المشاريع الخدمية والتنموية المستدامة، وخاصة الكهرباء والمياه والصرف الصحي والتعليم والصحة والتخطيط الحضري، وتوفير معدات وآليات الزراعية اللازمة..

وفيما  أشار وكيل الوزارة رئيس اللجنة رئيس الهارب  إلى أن نزول اللجنة  إلى  الحديدة يأتي في إطار توجيهات القيادة الثورية ورئيس المجلس السياسي بتقييم أداء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية، وتحديد احتياجات المواطنين من المشاريع الخدمية والتنموية المستدامة التي ستسهم في تخفيف معاناتهم جراء العدوان والحصار.

مؤكدا على  أن اللجنة  سترفع تقريرها إلى رئاسة الجمهورية  ووزارة الإدارة المحلية حول مستوى أداء كل مديريات المحافظة واحتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية، وخاصة في الجانب الزراعي وتفعيل الجمعيات الزراعية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا