ذمار..مناقشة تحسين الخدمات والقضايا المجتمعية في وصابين

الثورة نت|

ناقش لقاء موسع لأبناء مديريتي وصاب العالي ووصاب السافل بذمار اليوم، برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي، سبل تحسين الخدمات ومعالجة القضايا المجتمعية.

وفي اللقاء بحضور رئيسي محكمة استئناف المحافظة القاضي إبراهيم الظرافي والنيابة العامة القاضي عنان شايع، أشار المحافظ البخيتي إلى أن اللقاء يأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالقرب من المجتمع وحل القضايا وتلمس أحوال المواطنين.

ولفت إلى أهمية اللقاء في التعرف على شكاوى المواطنين وأداء الأجهزة القضائية والأمنية والمكاتب التنفيذية، والعمل على معالجة أي جوانب قصور وتفعيل دورها في خدمة المجتمع.

وشدد على تفاعل وتحرك الجميع في تحقيق العدل والإنصاف بين الناس، باعتبار ذلك مسؤولية تقع على عاتق الدولة والمجتمع .. حاثاً على تضافر الجهود لحل القضايا الاجتماعية، وتفعيل دور المشايخ والشخصيات الاجتماعية في هذا الجانب.

ودعا محافظ ذمار أبناء وصابين إلى تفعيل مشاركة المجتمع في المشاريع الزراعية، وتعزيز جهود التواصل مع المغرر بهم ودعوتهم للعودة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام.

واستعرض اللقاء القضايا والمشاريع العامة، ومنها طريق الحسينية وطريق جبل مطحن وسد البحيرات، وكذا المشاريع والمبادرات المجتمعية في مجالات الزراعة والطرق والمياه والتربية والتعليم والصحة والتكافل الاجتماعي .. مؤكداً أهمية تحسين أداء فروع المكاتب التنفيذية وتعزيز مستوى الخدمات، والتعاون لحل القضايا المجتمعية، ورعاية أسر الشهداء والجرحى.

حضر اللقاء، أعضاء مجلسي الشورى حسن عبدالرزاق ومحمد الغراسي وناصر الكلبي ورئيس لجنة التخطيط والتنمية بمحلي المحافظة أحمد الحيجنة ورئيس دائرة التقاعد بوزارة الدفاع العميد عبدالله الكبودي ومدراء مكاتب الزراعة بالمحافظة الدكتور عادل عمر والضرائب شايف النعيمي وهيئة شؤون القبائل يحيى غيلان والعلاقات العامة محمد الدرواني ومديريتي وصاب السافل فؤاد القديمي ووصاب العالي مجاهد المصنف وعدد من أعضاء السلطة المحلية والتنفيذية بالمديريتين ومشايخ وشخصيات اجتماعية.

قد يعجبك ايضا