زعران الكهرباء

 - كلفوت وعرفناه وسلمنا أمرنا لله الواحد القهار ولحكومتنا الرشيدة من بعده تبارك وتعالى.. وعرفنا ـ أيضا ـ كل أنواع الكلافيت في كل أنحاء الجمهورية.
بيد أن (زعران) الكهرباء على مستوى المناطق يعيثون فسادا بسوء استخدامهم لس

كلفوت وعرفناه وسلمنا أمرنا لله الواحد القهار ولحكومتنا الرشيدة من بعده تبارك وتعالى.. وعرفنا ـ أيضا ـ كل أنواع الكلافيت في كل أنحاء الجمهورية.
بيد أن (زعران) الكهرباء على مستوى المناطق يعيثون فسادا بسوء استخدامهم لسلطاتهم فأنت ـ عزيزي القارئ ـ مواطن شريف مستأجر إحدى الشقق في إحدى العمارات السكنية وتسدد فاتورة الكهرباء أولا بأول خصوصا عندما نشاهد ذلك الكابوس على الفاتورة (المقص) ولو على ألف ريال..!!
لكن قد يتخلف ساكن أو اثنان في تسديد الفاتورة الشهرية للكهرباء حينها تلقى سيارة الكهرباء قد حضرت وفي يوم إجازة (السبت) أو يوم الخميس آخر الدوام وقد قام (المحترمون) بقطع التيار عن العمارة كاملة (زعران ولا مش زعران).
ماذا يفعل المواطن المسكين.. هل يعلن الحرب على هؤلاء الزعران¿
هل لهم وللظلام¿ هل¿ وهل¿ وهل¿
يا أصحاب الكهرباء.. يا زعران اخجلوا من أنفسكم ومارسوا عملكم بما يرضي الله.. لا حسب أمزجتكم فالمواطن قد أصابه اليأس من كل شيء لا تحولوه إلى قاتل من أجل هذه الخدمة التي لم تستطيعوا تقديمها بصورة جيدة.
وتذكروا ويا زعران ـ أنكم لا تستطيعون الاقتراب من بيت الشيخ الفلاني والمسؤول العلاني منذ أن كانت الخدمة جيدة وفواتيرهم تصل إلى مئات الألوف ولم تقطعوا التيار عليهم.. ولستم بحاجة لتقديم أرواحكم من أجل أداء عملكم.. ولا بحاجة إلى اضطهاد الناس وممارسة التعسف عليهم كما تفعلون الآن.
الأمثلة كثيرة على فشل تقديم هذه الخدمة للمواطن بصورة جيدة فلا تمارسوا علينا جبروتكم.. أكثر من نصف الشهر يمر دون أن تكون الكهرباء منتطمة.. فرفقا بنا..
ملاحظة: لمن يريد معرفة معنى كلمة (أزعر) عليه الرجوع لـ google)) أو سؤال أحد الأخوان من بلاد الشام (سوريا الأردن فلسطين لبنان) سيجد المعنى الدقيق للكلمة.

قد يعجبك ايضا