وكيل قطاع الشباب يلتقي رئيس اتحاد شباب اليمن

 

التقى وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب عبدالله الرازحي صباح يوم أمس رئيس اتحاد شباب اليمن عبدالمجيد حنش.
وفي اللقاء أكد الوكيل على أهمية تفعيل دور الاتحاد في مواجهة التحديات التي تمر بها البلاد، في إطار خطط الاتحاد وبرامجه، موضحاً أن اتحاد شباب اليمن يُعول عليه الدور الكبير في توعية الشباب ونشر المفاهيم الوطنية الثابتة وتسخير جهودهم لخدمة الوطن وبناءه بعد الدمار الذي تسبب فيه العدوان على مدار ثماني سنوات.
وتطرق الوكيل إلى العديد من الأنشطة التي تخص الشباب وقضاياهم ومعالجتها، مؤكدا أن وزارة الشباب ممثلة بالقطاع حريصة على دعم الأنشطة الشبابية، ورعاية المبدعين في كافة المجالات.
بدوره أكد رئيس اتحاد شباب اليمن عن تقديره لتفاعل وكيل القطاع مع متطلبات الاتحاد وحرصه على أن يعود الاتحاد لممارسة دوره في أوساط المجتمع اليمني، لافتًا إلى أن الاتحاد اسهم في تطوير قدرات الشباب وإفراز العديد من الموهوبين في كافة المجالات.
ونوه حنش إلى أهمية إعادة دور إذاعة “شباب اف ام” وهي الإذاعة التي كانت تمثل منبرًا إعلاميًا ثقافيًا وتوعويًا وتصل إلى عدد كبير من الشباب ومختلف الفئات العمرية، مؤكدًا بأن الجميع يدركون ما تمر به البلاد من ظروف، وأنه بالتكاتف والمزيد من الصبر والصمود، ستعود اليمن أفضل مما كانت عليه.
حضر اللقاء الإخوة الوكيل المساعد لقطاع الشباب أحمد العشاري ومدير عام بيوت الشباب محمد البدوي، وهاشم الولي نائب مدير عام المنظمات والمعتصم المطهر مدير عام إدارة الجمهور بوزارة الشباب.
تصوير/عبدالله الدرة

قد يعجبك ايضا