أمانة العاصمة تشهد فعاليات وأنشطة تربوية لتعزيز الهوية الإيمانية

الثورة نت|

دشنت بمدارس مديرية الصافية في أمانة العاصمة، أنشطة تعزيز الهوية الإيمانية، واليوم العالمي للجودة تحت شعار “جودتنا في اقتدائنا برسولنا الكريم”.

وفي الفعاليات التي حضرها قيادة وكوادر من المنطقة التعليمية والتربية ومدراء المدارس، ألقيت كلمات أكدت على أهمية ترسيخ الهوية الإيمانية في نفوس الطلاب والطالبات وتحصينهم من الثقافات المغلوطة ومخاطر الحرب الناعمة.

وأشارت إلى أهمية التمسك والاعتزاز بالهوية الإيمانية لدورها البارز في تعزيز صمود الشعب اليمني في مواجهة تحديات العدوان والحصار وإفشال مخططات العدو.

وتطرقت الكلمات إلى مفهوم الجودة في الإسلام والإتقان والإخلاص في العمل وتعزيز القيم والمبادئ وتغيير السلوك، وكذا أهمية تجويد مخرجات التعليم والاقتداء بالرسول الكريم كقدوة ومعلم ومرشد.

وشهدت الفعاليات العديد من الفقرات الثقافية والإنشادية والقصائد والمسرحية، قدمها طلاب وطالبات المدارس.

إلى ذلك أقيمت أنشطة تربوية مماثلة في عدد من المدارس بمديرية آزال، حيث أشارت نائب مدير المنطقة لتعليمية بالمديرية صباح المطري، إلى أهمية تعزيز الهوية الإيمانية في نفوس الطلاب وتطبيقها في مختلف مناحي الحياة.

وأوضحت أن أعداء الأمة يعتبرون التمسك بالهوية الإيمانية خطرا عليهم لما لها من دور في إفشال مؤامرات الأعداء.

فيما تتواصل الفعاليات والبرامج الإذاعية لترسيخ الهوية الإيمانية في المدارس الحكومية والأهلية بمديريات أمانة العاصمة، بإشراف ومتابعة من مكتب التربية والتعليم بالأمانة والمناطق التعليمية بالمديريات.

قد يعجبك ايضا