اجتماع في إب يناقش آلية تقييم المشاريع المنفذة بالمحافظة

الثورة نت|

ناقش محافظ إب المحافظ عبدالواحد صلاح ، اليوم مع اللجنة الرئاسية المكلفة بالنزول للمحافظة آلية تنفيذ مهام اللجنة في تقييم تنفيذ المشاريع الخدمية خلال الثلاث السنوات الماضية .

واستعرض الاجتماع بحضور وكيل المحافظة صادق حمزة ورئيس اللجنة حارث سناب وأعضاء اللجنة الجوانب المتصلة بتسهيل عمل اللجنة التي تتضمن تشخيص المشاكل التي واجهت سير تنفيذ المشاريع والمعالجات المتخذة بشأنها.

وأقر الاجتماع الذي ضم مدراء عموم مكاتب المالية صالح الرصاص واللجنة الفنية المهندس عصام المخادري والتخطيط كمال الحارثي والوحدة التنفيذية للمشاريع خالد الصلاحي، تكليف فريق مساعد من المحافظة للتعاون مع اللجنة التي يستمر عملها أسبوعين وتشمل المكاتب التنفيذية الخدمية والمديريات.

في الاجتماع حث المحافظ صلاح الجهات المعنية والمديريات والفريق المساند، تذليل عمل اللجنة وتسهيل مهامها وتعبئة الاستمارات الخاصة بالمشاريع خلال المدة المحددة لها.

وأشار إلى أن تقييم تنفيذ المشاريع سيكون له الأثر في تحسين الأداء ورسم الخطط وتجاوز التحديات التي رافقت الأداء والانجاز خلال السنوات الماضية وبما يحقق النهوض بالواقع الاداري والتنموي والخدمي انطلاقا من محددات الرؤية الوطنية.

قد يعجبك ايضا