المكتب التنفيذي بإب يناقش مستوى الأداء وخطة تنفيذ المشاريع الخدمية

الثورة نت|

ناقش اجتماع موسع للمكتب التنفيذي والمديريات في محافظة إب، اليوم، برئاسة المحافظ ،عبدالواحد صلاح، مستوى الأداء وخطة تنفيذ المشاريع الخدمية في المحافظة للعام الجاري 1444هـ .

واستعرض الاجتماع، بحضور أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي ووكلاء المحافظة، عبدالحميد الشاهري، وصادق حمزةـ وجمال الحميري وقاسم المساوى، وعبدالرحمن الزكري، وفضل أبو حليقة، وفؤاد منصور ،والمستشار عمار الشعيبي، وأعضاء اللجنتين الرئاسية ووزارة الادارة المحلية، البرنامج التنفيذي لموجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى لخطة العمل الإداري والمؤسسي والخدمي والتنموي للعام الجاري

واستمع الاجتماع إلى إيضاح من قبل رئيسي اللجنتين المكلفتين بالنزول للمحافظة حول مهامها في التفقد وتقييم الأداء في جوانب تنفيذ مشاريع الخدمات وتحصيل الموارد المالية وتقييم جودة الخدمات في قطاعات المياه والكهرباء والتعليم والصحة .

وأوضح رئيسا اللجنتين أن المهمة تتضمن تقييم الأداء في جوانب التطوير المؤسسي والرقابة ومستوى تنفيذ المشاريع خلال الفترة 2019 – 2021 م في مختلف القطاعات الخدمية، مؤكدين أهمية العمل وفق الارشادات والنماذج المعدة لهذا الغرض .

ووقف الاجتماع أمام التعاميم الصادرة من قبل السلطات المركزية لتطوير وتعزيز عمل المكاتب التنفيذية والمديريات وتفعيل أدائها في إطار موجهات قائد الثورة والرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة .

وفي الاجتماع ثمن محافظ إب دعم ومساندة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي و رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، لخطط ومشاريع المحافظة.. منوها بكل الجهود التي بذلت لإنجاز المشاريع الخدمية خلال الفترة الماضية.

ووجه كافة المكاتب التنفيذية والمديريات بالتعاون وتسهيل عمل اللجنتين وتوفير كافة البيانات المتعلقة بمهامها لتحقيق الغرض المنشود من عملية التقييم وتصويب الاداء .

وأكد المحافظ صلاح أهمية الحرص على إعداد الخطط والبرامج المختلفة وتنفيذها على أرض الواقع، مشيراً إلى ضرورة التركيز على المشاريع الضرورية التي تلبي متطلبات المجتمع المحلي، وكذا معالجة الاختلالات القائمة في بعض الأجهزة التنفيذية.

وأشار محافظ إب إلى أن المرحلة الراهنة، تستوجب المزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لما من شأنه تعزيز الصمود والدفع بعجلة التنمية بالمحافظة وتوفير الخدمات وتعزيز الأداء المحلي والتنفيذي.

وجدد التأكيد على أن التحديات التي يتعرض لها الوطن في ظل تصعيد العدوان، تتطلب المزيد من الصمود ورص الصفوف لتطهير كافة المحافظات المحتلة من دنس الغزاة والمحتلين.

قد يعجبك ايضا