مناقشة تدخلات منظمة اليونسيف في القطاع الصحي في مديرية الدريهمي بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش لقاء بمديرية الدريهمي محافظة الحديدة اليوم الاثنين، التدخلات والمشاريع التي تنفذها منظمة اليونسيف خلال العام الجاري 1444هـ بالمديرية.

وخلال اللقاء الذي ضم مدير عام المديرية محمد عبدالله الموساي، ومدير مكتب الصحة الدكتور عبدالله محمد قاضي أكد الموساي أهمية تعزيز جوانب التعاون وتطوير آليات العمل المشترك بين المكتب والمنظمة في المجال الإنساني وتحسين جودة الخدمات في المرافق الصحية بالمديرية.

وحث المنظمة على مضاعفة جهودها بما يسهم في تجاوز التحديات التي يواجهها القطاع الصحي بالمديرية جراء تعرضه وبنيته التحتية للتدمير والاستهداف الممنهج من قبل العدوان ومرتزقته طيلة أربعة أعوام.

وثمن التدخلات والأنشطة الصحية التي تنفذها اليونيسف بالمديرية والتي تساعد في التخفيف من معاناة المرضى.

وأكد حرص قيادة المجلس المحلي على تقديم التسهيلات أمام الأعمال الإنسانية، وكل ما من شأنه توفير الخدمات لابناء المديرية والتخفيف من معاناتهم.

من جانبه استعرض مدير مكتب الصحة بالمديرية أنشطة وتدخلات المنظمة ضمن برنامج “FCDO” وسعيها إلى تلبية احتياجات القطاع الصحي بالمديرية.

حضر اللقاء منسق فرع المجلس الاعلى بالمديرية وليد اصنج، ونائب مدير مكتب الصحة الدكتور محمد قبوص، ومنسق الترصد الوبائي الدكتور باسم قاضي ومدراء المرافق الصحية بالمديرية.

قد يعجبك ايضا