وضع حجر الأساس لبناء وتشييد مدرستين بمديرية المنيرة بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

وضع وكيل محافظة الحديدة المساعد غالب حمزة ومدير عام مكتب التربية بالمحافظة عمر محمد بحر و مدير عام مديرية المنيرة بكر سليمان اليوم حجر الأساس لمشروع إنشاء  مدرستين اساسيتين بقرية محل الدوم وقرية ” الشعلي مبريق” بمديرية المنيرة بالحديدة بتكلفة 200 الف دولار بتمويل من منظمة رؤيا أمل الدولية وتنفيذ مؤسسة التضامن..

وخلال وضع حجر الأساس أشاد الوكيل حمزة بتنفيذ مشروع بناء وتشييد هاتين المدرستين التي تأتي تتويجا لحرص القيادة الثورية و السياسية على تنفيذ مشاريع هادفة بالقطاع التربوي لتعزيز دوره التعليمي بمختلف مديريات المحافظة، في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار..

مشيدا بجهود قيادة مكتب التربية والتعليم والمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية ومنظمة رؤيا أمل الدولية ومؤسسة التضامن  في تنفيذ وتمويل هذا المشروع التعليمي الهام..

من جانبه ثمن  مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر بحر ،  بتعاون ودعم منظمة رؤيا أمل في تمويل بناء هاتين المدرستين ، وجهود المجلس الأعلى لشؤون الانسانية  في المحافظة في مساندة قطاع التربية بمثل هذه المشاريع التعليمية..

فيما أكد منسق فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الانسانية والتعاون الدولي بالمحافظة، علي مشهور على أن المشاريع العلمية والتعليمية خصوصا في المناطق النائية والمتضررة تمثل أولوية قصوى للمجلس الأعلى والتي تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والقيادة السياسية..

فيما اعتبر مدير مؤسسة التضامن،   زيد العلي أن  مشروع بناء المدرستين يأتي   رغم الصعوبات والتحديات التي فرضها العدوان.. مشيدا بتعاون المجلس الأعلى لإنجاز مثل هذه المشاريع النوعية لتعزيز الصمود والدفع بالأبناء نحو التعليم ، مبينا أن هناك العديد من  الأنشطة التي ستنفذها المؤسسة في  مجال الزراعة والصحة والمياه قريبا، التي تأتي  في إطار مشروع تحسين سبل العيش وتعزيز الصمود في المناطق النائية بتمويل من منظمة رؤيا أمل الدولية..

قد يعجبك ايضا