مؤسسة يمن ثبات تكرم رئيسي هيئة مستشفى الثورة العام وجامعة الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

كرمت مؤسسة يمن ثبات التنموية بمحافظة الحديدة اليوم السبت رئيسي هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور خالد أحمد سهيل، وجامعة الحديدة الدكتور محمد أحمد الأهدل، بدرعي التميز تقديراً لجهودهما في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لاسر وذوي المرابطين في الجبهات وتسهيل معاملات التعليم الجامعي والأكاديمي لابناء وذوي المرابطين.

وخلال التكريم بحضور نواب رئيسي الهيئة والجامعة، ومدير مكتب الإعلام اكرم الاهدل، عبر رئيسي الهيئة والجامعة عن شكرهما للمؤسسة بهذا التكريم الذي يعد تكريماً لكل العاملين الصامدين في الهيئة والجامعة .. مؤكدين بذل كل ما يمكن للعناية بالمرابطين وأسرهم حتى تحقيق النصر.

وأشادا بالدور الكبير الذي تقوم به مؤسسة يمن ثبات وجهودها الإنسانية في خدمة أسر المرابطين الذين يقدمون ارواحهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن سيادة الوطن.

فيما أشار مندوب المؤسسة أحمد الشهاري إلى تقدير المؤسسة لجهود رئيسي الهيئة والجامعة والعاملين فيهما.. لافتا إلى الدور الكبير الذي تقوم به الهيئة في خدمة المرضى المترددين عليها بكل تفان واخلاص، وكذا الدور التنويري الذي تقوم به جامعة الحديدة في زيادة الوعي لدى طلابها ومنتسبيها بالأخطار والمؤمرات الي تحيكها دول تحالف العدوان ومرتزقتهم لتدجين الأمة من خلال الحروب الناعمة بأشكالها وصورها المختلفة.

متمنيا بذل المزيد من الجهد وشحذ الهمم لخدمة أسر المرابطين في جميع المجالات.

قد يعجبك ايضا