تدشين حملة رقابة على الأسعار وضبط المخالفات التموينية بمدينة البيضاء

الثورة نت/محمد المشخر

دشن مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء اليوم حملة رقابة على أسعار السلع والمواد الغذائية في المحال التجارية وضبط المخالفات التموينية بمدينة البيضاء.

واطلع رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، على الوضع التمويني والسعري وخلو السوق من المنتجات المغشوشة والمزورة وكذلك مدى التزام التجار بالأسعار المحددة وإشهار القائمة السعرية وكذا مدى توفر السلع الغذائية في الأسواق بمدينة البيضاء.

وأكد المدير العام الرصاص، الحرص على تكثيف، النزول الميداني إلي جميع فئات تجار الجملة والتجزئة للمواد الغذائية والاستهلاكية والمراكز والمولات التجارية والأسواق التجارية بشكل عام بالمدينة لمنع الاحتكار والتلاعب بالأسعار.. مؤكدا على الالتزام بالاشتراطات الصحية بالنسبة للمواد الغذائية والاستهلاكية حفاظاً على صحة المستهلك..

ولفت إلى أن الحملة ستستمر خلال اسبوعين، بما يسهم ضبط المتلاعبين واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

حث الرصاص، الجميع على التعاون مع فرق الحملة وجهود المكتب من خلال التنسيق بين الجهات ذات العلاقة في تنفيذ الرقابة على الأسواق بما يسهم في الحفاظ على استقرار الأسعار والسلع الاساسية ومنع الاحتكار.

فيما أوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر، أن الحملة تأتي ضمن خطط وبرامج المكتب للرقابة والتفتيش على المحال التجارية والأسواق والتأكد من إشهار قوائم الأسعار والبيع بالفواتير ومدى توفر المواد الغذائية الأساسية ومصادرة السلع المنتهية الصلاحية في مدينة البيضاء.

ولفت إلى إستمرار الرقابة والتفتيش على الاسواق لما فيه حماية المستهلك من الغش والمغالاة في الأسعار .

ودعا المنتصر، المواطنين إلى التعاون مع مكاتب الصناعة والابلاغ عن أي مخالفات في أسعار السلع ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة المخالفين للجهات المختصة.

حضر التدشين عضو المجلس المحلي بالمحافظة جعبل العلوي ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر ومديرو الإدارات المختصة بمكتب الصناعة بالمحافظة وعدد من المسؤولين في مدينة البيضاء.

قد يعجبك ايضا