الاطلاع على المواقع الاستثمارية الوقفية بمحافظة ذمار

الثورة نت|

اطلع وكيل هيئة الأوقاف لقطاع الاستثمار وتنمية الموارد الدكتور محمد الصوملي، على عدد من المواقع الوقفية المخصصة للاستثمار في محافظة ذمار.

واستمع الدكتور الصوملي ومعه مدير عام الاستثمار بالهيئة عمار السواري، من مدير مكتب الهيئة بالمحافظة عبدالله الجرموزي إلى شرح عن الفرص الاستثمارية لأراضي الأوقاف بمديريات المحافظة في القطاعات الزراعية والعقارية والصناعية والسياحية والخدمية والدواجن والنقل والأسواق وغيرها.

وأشاد وكيل هيئة الأوقاف بجهود قيادة مكتب هيئة أوقاف ذمار واهتمامها بأراضي الأوقاف وتوفير التسهيلات اللازمة للاستثمار في أراضي وممتلكات الوقف واستغلالها وتوظيفها وفقاً للمصارف الوقفية.

وحث مدراء مكاتب هيئة الأوقاف في المحافظات على العمل على حجز الفرص الاستثمارية وعدم تأجيرها أو التصرف بها تنفيذاً للتعاميم الصادرة من قيادة الهيئة.

ونوه بدور مدير مكتب هيئة أوقاف ذمار عبدالله الجرموزي الذي عمل على حجز 200 فرصة استثمارية ووعد بإنهاء أي إشكاليات قد توجد فيها وإتاحتها للاستثمار.

رافقه خلال الزيارة القائم بأعمال مدير تنمية الموارد بالهيئة علي هادي ومدير الاستثمار العقاري المهندس معاذ الصبري ورئيس قسم الاستثمار الزراعي المهندس أحمد المنتصر ومدير أوقاف وصاب السافل أحمد العباسي ومدير أوقاف وصاب العالي توفيق رضوان ونائب مدير أوقاف المديرية عبدالله الحيجنة.

قد يعجبك ايضا