تواصل حملة إزالة المخالفات ومسببات الازدحام المروري في شوارع العاصمة صنعاء

الثورة نت|

تواصل شرطة المرور ووحدة الضبط المروري بأمانة العاصمة بالتعاون مع مكاتب الأشغال والنقل والنظافة بالأمانة، حملة إزالة العشوائيات ومسببات الازدحام المروري في شوارع العاصمة.

واستهدفت الحملة، اليوم، إزالة المخالفات والعشوائيات ومسببات الازدحام المروري والسيارات المتهالكة والخردة الواقفة في الشوارع ورفع البسطات العشوائية وتنظيم الأسواق وفرز النقل في شارع الزبيري بداية من باب اليمن وحتى جولة عصر.

وشدد مدير عام شرطة المرور العميد بكيل البراشي، على ضرورة إزالة كافة العشوائيات التي تعيق حركة السير وتسبب الاختناقات المرورية.. حاثا على تضافر جهود جميع الجهات المعنية لإنجاح الحملة وإزالة كافة العشوائيات والمخالفات للمخطط العام في جميع شوارع أمانة العاصمة.

وأكد دعم قيادة وزارة الداخلية جهود الحملة وفرقها الميدانية لإزالة المخالفات وتنظيم الشوارع بهدف تسهيل الحركة ومنع الازدحام المروري.. مشيرا إلى أنه تم إشعار المخالفين مسبقأ بضرورة إزالة العشوائيات والمخالفات من الشوارع والطرقات العامة.

وحث المواطنين على التعاون مع فرق الحملة وتسهيل مهامها والإبلاغ عن أي مخالفات تعيق حركة السير وتسبب ازدحام مروري بالشوارع.

قد يعجبك ايضا