ترتيبات لعودة 150 أسرة من أبناء بركان في مكيراس بالبيضاء

 

الثورة /محمد صالح المشخر
اطلع محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء ناصر صبيحان المحمدي، أمس، على الترتيبات الجارية لاستقبال 150 أسرة من أبناء منطقة بركان، وعودتهم إلى منازلهم، بعد نزوحهم منها لسنوات، جراء قصف طيران العدوان ومرتزقته مناطق متفرّقة في مكيراس.
وخلال النزول الميداني لمنطقة بركان، بحضور مدير مديرية مكيراس ياسر جحلان وقائد محور البيضاء وقيادات أمنية، استمع محافظ البيضاء وقائد المنطقة العسكرية السابعة إلى شرح من المعنيين حول الإجراءات التي تمت لتسهيل عودة هذه الأُسر.
وأكد محافظ البيضاء حرص قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى على عودة أبناء منطقة بركان وجميع من تسبب العدوان بنزوحهم من أبناء المحافظة إلى مناطقهم وقراهم، بعد أن تبيّن لهم مخططات العدو التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.
وثمن مواقف أبناء مديرية مكيراس في مواجهة العدوان ومرتزقته.. مؤكدا حرص قيادة المحافظة على توفير الخدمات الأساسية للمواطنين وفقا للإمكانيات المتاحة لتخفيف معاناتهم جراء العدوان والحصار.
من جانبه، أوضح مدير عام مديرية مكيراس ياسر محمد جحلان أنه من اليوم يمكن لأبناء منطقة بركان العودة إلى منازلهم.. مثمنا جهود قيادة المحافظة والمنطقة العسكرية السابعة والأجهزة الأمنية المبذولة في هذا الجانب.
بدورهم، عبّر أبناء منطقة بركان بمديرية مكيراس عن تقديرهم لكل الجهود المبذولة في تسهيل عودتهم إلى مناطقهم والحفاظ على منازلهم وممتلكاتهم من النهب والعبث طوال فترة نزوحهم.. مجددين الدعوة للمغرر بهم العودة إلى وطنهم والاستفادة من قرار العفو العام.

قد يعجبك ايضا