بطولة الحباري السادسة للتنس تصل لمرحلة الحسم

 

الثورة /أحمد أبوزينه
وصلت منافسات بطولة الفقيد علي محمد الحباري السادسة للتنس لمرحلة الحسم وتحديد أبطال البطولة التي ينظمها الاتحاد العام للتنس والاسكواش برعاية الشركة اليمنية الدولي للصناعات الغذائية (ييفيكو) بمناسبة المولد النيوي الشريف.
حيث أقيمت أمس مواجهات قوية على ملاعب الاتحاد وجاءت نتائجها كالتالي:
فئة الرواد/فاز اللاعب لطف الذرة على اللاعب أمين الردمي وفاز اللاعب عبدالملك سريح على اللاعب ناجي المرقب، وتغلب اللاعب وليد الفسيل على اللاعب مروان الدالي.
فئة الشباب والممتاز/فاز اللاعب منيع المقالح على اللاعب أحمد المغربي فاز اللاعب خليل سلام على اللاعب عبدالله المروني.
فئة الناشئين/فاز اللاعب رشيد الهمداني على اللاعب عمرو الخطيب، وتغلب اللاعب فارس الوزير على اللاعب عبدالرحمن شبيل.
فئة الفتيات/فازت اللاعبة ملاك الحبيشي على اللاعبة فلة أنور وفازت اللاعبة ديانا أنور على اللاعبة سماء القرشي.
فئة تنس كراسي رجال/فاز اللاعب عصام المسوري على اللاعب جميل الحماطي وتغلب اللاعب مبروك المحفلي على اللاعب منتصر السادة.
فئة تنس كرسي سيدات/فازت اللاعبة بلقيس الشرجبي على اللاعبة ياسمين الراعي وتغلبت اللاعبة عائشة السرور على اللاعبة انتصار عواض.
ويشارك في البطولة أكثر 150 لاعباً ولاعبة يتنافسون في 7 فئات (رواد – شباب وممتاز – براعم – ناشئين – تنس كراسي رجال وسيدات).

منتخب ذي السفال إلى نهائي بطولة المديريات في إب

الثورة /بندر الأحمدي – محمد الورافي
خطف منتخب ذي سفال بطاقة التأهل الثانية إلى نهائي بطولة المديريات الكروية الثانية المقامة حالياً بمحافظة إب تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد كرة القدم وبدعم مجموعة الروحاني التجارية وشركة THV.
وجاء تأهل ذي السفال بعد تغلبه على منتخب بعدان 5 / 1 في لقاء نصف النهائي الثاني ليلتحق منتخب ذي السفال بمنتخب المشنة الذي تأهل سابقاً إلى النهائي.
سجل أهداف ذي السفال عبود أحمد وخالد محمد علي وعدي أحمد (هدفين) وشهاب أحمد وسجل لبعدان حافظ النظاري.
أدار اللقاء فؤاد السيد وساعده علي المبيض ومحمد الميتمي، وكان جميل المعلامة رابعاً، وراقبها إداريا عبدالكريم فرحان وفنيا عادل عمر، وحضرها رئيس فرع كرة القدم عبدالرحيم الخشعي ومشرف عام البطولة إبراهيم الجماعي.
تم اقامة سحب جوائز مالية للجمهور الحاضر ولعدد ثمانية فائزين، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعبان نال كل منهما ثلاثين ألف ريال وهما شهاب أحمد وعدي أحمد من ذي سفال، كما تم اختيار 4 لاعبين مميزين وتكريم كل منهم بعشرة ألف ريال وهم من ذي سفال عارف المرغمي وموسى جميل وفارس أحمد قايد وأحمد الوجيه.
ويلتقي منتخبا ذي السفال والمشنة في النهائي الأسبوع المقبل، فيما يلعب منتخبا بعدان وجبلة اليوم الخميس في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

قد يعجبك ايضا