لجنة المناقصات بصنعاء تفتح مظاريف أربعة مشاريع في مجال مياه الريف

الثورة نت|

فتحت لجنة المناقصات بالهيئة العامة لمشاريع مياه الريف اليوم، مظاريف مناقصة أربعة مشاريع مياه ريف، بتكلفة تقديرية 134 مليوناً و160 ألف ريال.

حيث فتحت اللجنة في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس اللجنة مدير الشؤون المالية بالهيئة محمد عباد، مظاريف مناقصة أربعة مشاريع توريد ونقل وتركيب وتشغيل وحدات ضخ تعمل بالطاقة الشمسية لمشاريع مياه مناطق تالبة، وحلة، والقلاض في مديرية بني مطر، ومنطقة ثمن بني سليمان بمديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء.

وأكد رئيس هيئة مشاريع مياه الريف عادل بادر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن فتح مظاريف مشاريع مياه الريف بصنعاء يأتي في إطار اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وجهود قيادة وزارة المياه في تلبية احتياجات سكان الريف من مشاريع المياه، واستبدال المشاريع العاملة بمادة الديزل بمنظومات الطاقة الشمسية.

وأشار إلى أن المشاريع التي تم فتح مظاريف مناقصتها، تم وضع حجر الأساس لها في إطار الاحتفالات بأعياد الثورة اليمنية وذكرى المولد النبوي الشريف.. مؤكداً أن تلك المشاريع ستسهم في تخفيف معاناة سكان الريف في صنعاء.

وشدد بادر على ضرورة الالتزام بالمواصفات الفنية المحددة بوثائق المناقصات أثناء تنفيذ المشاريع وإنجازها خلال الفترة الزمنية المحددة.

قد يعجبك ايضا