تدشين منافسات بطولة المولد النبوي للوحدات الأمنية لكرة القدم السباعية

 

الثورة /فضل الذبحاني
دشنت يوم أمس بالعاصمة صنعاء منافسات بطولة المولد النبوي الشريف لكرة القدم السباعية للوحدات الأمنية بالعاصمة التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي برعاية وزير الداخلية عبدالكريم الحوثي وتحت إشراف الإدارة العامة للتدريب والتوجيه.
ويشارك في البطولة عشر وحدات أمنية تم توزيعها على مجموعتين ضمت الأولى خفر السواحل وأمن الأمانة والأحوال المدنية والجوازات ومصلحة التأهيل والإصلاح وضمت الثانية قوات النجدة وأمن المحافظة ومدرسة الشرطة والمرور وكلية الشرطة.
وفي التدشين الذي حضره وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية علي سالم الصيفي ومدير عام التدريب والتوجيه عبدالرحمن الحمران ألقى مدير عام اتحاد الشرطة عبدالرحمن المؤيد كلمة رحب في مستهلها بجميع الحاضرين والمشاركين في البطولة التي تقام بالتزامن مع الاحتفاء المولد النبوي وهي المناسبة الغالية على قلوب كل اليمنيين، موجهاً شكره لجميع الوحدات الأمنية المشاركة في البطولة لتفاعلها الكبير وحرصها على إنجاح البطولة.
وشهد اليوم الافتتاحي إقامة مباريات المجموعة الأولى حيث فاز خفر السواحل على أمن الأمانة بركلات الترجيح 4 / 3 وتغلب فريق الجوازات على الاحوال المدنية بركلات الترجيح 6 / 1 .
تتواصل صباح اليوم الثلاثاء منافسات البطولة، حيث يلعب على الملعب المعشب بالنادي الترفيهي فريق قوات النجدة مع فريق أمن المحافظة ويلتقي في اللقاء الثاني فريقا مدرسة الشرطة وشرطه المرور.
يدير البطولة الحكام مصطفى قنان وطلال العنسي وأمين بخه.
حضر التدشين علي عامر مدير التخطيط بالاتحاد ومحمد الريمي.
تصوير/عبدالعزيز الوصابي

قد يعجبك ايضا