يتطلع لحسم مواجهة بنغلادش وتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة: «90 دقيقة» تفصل منتخب الناشئين عن بلوغ نهائيات آسيا

 

بنغلاديش/المنسق الإعلامي/عبده المدان
يتطلع المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم لحسم المواجهة المرتقبة التي تجمعه بنظيره البنغالي في الرابعة من عصر اليوم الأحد بتوقيت صنعاء في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للتصفيات الآسيوية للناشئين ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات (اليمن، بنغلاديش، سنغافورة، بوتان) وهي المباراة التي تفصل منتخبنا عن بلوغ النهائيات.
ويسعى منتخبنا لحصد الفوز الثالث على التوالي ليتوِّج مشواره في التصفيات باعتلاء صدارة المجموعة وحصد العلامة الكاملة من النقاط بعدما اكتسح بوتان في مستهل مبارياته بثمانية أهداف نظيفة قبل أن يدك شباك سنغافورة بسداسية أكدت علو كعب ناشئي منتخبنا الذين سطروا ملاحم كروية استحقت علامات الإشادة والتقدير.
ويدخل منتخبنا مواجهة بنجلادش وهو محتل صدارة المجموعة بست نقاط وبأفضلية فارق الأهداف على حساب أصحاب الأرض الذين يمتلكون نفس الرصيد بعد الفوز على سنغافورة (2/ 1) وعلى بوتان (2 /0) وبالتالي لديه 3 أهداف صافية مقابل 14 هدفاً لمنتخبنا.
ويلعب منتخبنا بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان الصدارة والتأهل إلى النهائيات، لكن منتخبنا بقيادة المدرب الوطني محمد حسن البعداني سيدخل اللقاء من أجل حصد الفوز ولا شيء سواه لتأكيد جدارته واستحقاقه لنيل بطاقة التأهل عن المجموعة وسيلعب منتخبنا المباراة بالزي الأحمر.
وأجرى المنتخب مساء أمس على ملعب المباراة تمريناً لمدة ساعة تم فيه تطبيق الأسلوب التكتيكي الذي سيتم اتباعه من قبل اللاعبين حسب خطة الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد البعداني ومساعده الكابتن هيثم الأصبحي.

قد يعجبك ايضا