مبادرة قناة السعيدة

محمد العزيزي

 

 

كنا قد تحدثنا الأسبوع الماضي عن غياب قناة رياضية أو على الأقل قناة تنقل منافسات المنتخبات اليمنية المشاركة في المنافسات الإقليمية والدولية ومنها مباريات منتخب الناشئين الحالية والمقامة في بنجلادش وأنه يفترض على القنوات الرسمية أو الخاصة أن تنقل هذه المباريات بالتعاقد مع القنوات لدى الدولة المستضيفة للبطولة خدمة لعشاق وجماهير كرة القدم.
تفاجأنا جميعاً بحماس ومبادرة قناة السعيدة التي تعاقدت مع قناة في بنجلادش لنقل مباريات منتخبنا وحظيت باهتمام كبير وثناء أكبر من قبل الجمهور اليمني والرياضيين في ظل غياب القنوات الرسمية وما أكثرها ولكنها غثاء لا فائدة منها.
حقيقة يتوجب علينا مقابل هذا التجاوب الطوعي أن نقدم الشكر لقناة السعيدة التي اسعدت الجماهير وبادرت في الاستجابة للمطالبات والمناشدات لنقل مباريات منتخبنا مع بوتان وسنغافورة وبنجلادش، وبالرغم من تلك الجهود إلا أن المسؤولين عن القناة أفسدوا محبة الجمهور للقناة عندما هددوا الجمهور بمقاضاة كل من ينسخ كل أو جزءاً أو حتى صورة من مباريات المنتخب وهذا كان خطأ أفسد العلاقة بين القناة وجمهورها، ومع ذلك نقول شكرا لقناة السعيدة على مبادرتها.
اليوم الأحد يختتم منتخبنا مبارياته بخوض مباراته الأخيرة مع منتخب بنجلادش بعد فوزه العريض على منتخب بوتان بثمانية أهداف وبستة أهداف على سنغافورة، عروض منتخبنا للناشئين عروض جميلة وحققت النتائج المطلوبة رغم أن الكثير من المتابعين يرون أنها ليست عند المستوى ومع ذلك أن تفوز وشباكك خالية من الأهداف فهذا يعني أن المنتخب قوي ويعرف الهدف الحقيقي من المنافسة وهي الفوز بأقل الامكانيات والجهود.
أخيرا يبقى منتخبنا للناشئين هو المنتخب الوحيد الذي حقق نتائج ممتازة منذ انطلاقته ومشاركته الخارجية ابتداءً بإحراز كأس غرب آسيا وانتهاءً بالفوز على هذه المنتخبات وتصدره للمجموعة وبنتيجة ترضي النفوس وتطمئننا بأن المستقبل أجمل وأفضل.. تهانينا للمنتخب وللجماهير هذا الانتصارات العريضة.

قد يعجبك ايضا