المشاركات: نجدد ولاءنا ووفاءنا لنبينا وسنغرس سيرته في نفوس أجيالنا

ساحات ملعب الثورة تكتظ بالحشود النسائية حباً لنبي الأمة والإنسانية

 

الثورة / أسماء البزاز -رجاء عاطف
في مشهد يشفي صدور قوم مؤمنين، اكتظت ساحات ملعب الثورة بالعاصمة صنعاء بمئات الآلاف من الحشود النسائية الوافدة من مختلف مديريات محافظة صنعاء إحياء وإجلالا لذكرى المولد النبوي الشريف وتجديد الولاء للسير على نهج النبوة المحمدية وتعاليمه الشريفة.
وفي الاحتفائية التي حضرتها العديد من القيادات النسوية المجتمعية والثقافية ومن مختلف شرائح المجتمع، ألقيت العديد من الكلمات الثقافية والأناشيد والعروض الفنية التي عكست عظمة النبي في قلوب اليمنيات ومكانته المتجذرة في هويتهن الإيمانية وقضيتهن اليمانية.
وفي الاحتفال هنأت بشرى الحوثي – المشرفة العامة للفعالية المركزية في كلمتها الترحيبية الأمة العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف باعتباره محطة تاريخية ودينية مبددة للظلمة ونهجا إيمانيا عز الله به الشعوب وأرسى في مولده العدل والإنسانية في الأرض بنور رسالته الرباني ونهجه القرآني الذي سار عليه شعب اليمن وهو يقارع أعتى عدوان على وجه الأرض وبه انتصر وعلى سيرته كتب له العزة والتمكين.
معتبرة تواجد اليمنيات في ساحات الاحتفال وفاء وتوقيرا لهذا الفضل من الله وتجديد العهد والولاء لله ولرسوله بالثبات على هذه الخطى الربانية والنبوية أخلاقا ودينا ونهجا واتخاذها سنة لمقارعة طواغيت الرض وجبابرتها.
بعد ذلك قدمت زهرات مديرية معين، لوحة فنية وأوبريت بعنوان “يمن الرسول”، تلت ذلك برعة شعبية قدمها أشبال مدارس الوحدة العربية نالت استحسان الحاضرات ، وألقت الشاعرة إبتسام المحطوري قصيدة بعنوان “سماء نورك المشرق” أشادت من خلالها بصفات سيد الخلق وعظمته في قلوب يمن الإيمان والحكمة.
وفي ختام الاحتفائية، أكد العديد من المشاركات لـ”الثورة” بعد أن أنصتت الحاضرات إلى كلمة السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي وأكدن للثورة تمسكهن بسيرة الرسول الأعظم وآل بيته الأطهار وغرس تلك القيم النبوية في نفوس أجيالهن باعتبار ذلك حصناً متيناً في وجه دعاه الضلال والتحريف وأرباب الحرب الناعمة المستهدفة ديننا وشبابنا.
الجدير ذكره أن إحدى عشرة لجنة تضم عشرة آلاف مشاركة حددتها اللجنة التنظيمية للفعالية المركزية تم توزيعهن في إطار لجان التنظيم والاستقبال والأمن والإعلام والاستعلامات واللجنة الصحية والفنية والمتابعة والمالية لاستقبال ضيفات نبي الرحمة والإنسانية بالبخور والعودة والحلوى ومختلف المشروبات في حلة عكست مدى الإعداد والتجهيز لذكرى المولد النبوي الشريف، الذي يحتل مكانة وعظيمة في قلوب المسلمين عامة واليمنيين خاصة .

قد يعجبك ايضا