وزير الاعلام ومحافظ ريمة يطلعان على مقر الاذاعة المحلية بالمحافظة

الثورة نت/خالد الجماعي

اطلع وزير الإعلام ضيف الله الشامي ومحافظ ريمة فارس الحباري اليوم على مقر ألاذاعة المحلية بمحافظة ريمة.

وخلال الزيارة استمع الوزير الشامي والمحافظ الحباري من مدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة خالد الجماعي إلى شرح حول ماتم عمله من ترميم وتجهيز المقر الذي احتوي علي ثمان غرف وصالة وتركيب ديكور الاستديو للبث المباشر وكذلك تركيب البرج الحديدي.

وأكد الوزير الشامي والمحافظ الحباري اهمية انشاء ألاذاعة المحلية بريمة الذي سيكون لها دور ايجابي في توسيع الوعي المجتمعي وسيغطي بثها الاذاعي مختلف مديريات المحافظة والساحل الغربي واجزاء من المحافظات المجاورة.

وأشار الشامي والحباري الي أهمية دور الإذاعات المحلية خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء إستمرار العدوان في التوعية والتثقيف وحشد الجهود والطاقات في التصدي للعدوان وكشف مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

ولفت الوزير الشامي والمحافظ الحباري إلى أن وسائل الإعلام الوطنية تمثل جبهة من جبهات الصمود في مواجهة العدوان وما يشنه من حملات تضليل وأنشاء الاذاعة المحلية بريمة سيشكل نقلة نوعية في التوعية المجتمعية

ونوه وزير الإعلام بالدور الكبير الذي قام به مسؤولي مكتب الاعلام بالمحافظة بشأن انشاء الاذاعة المحلية بالمحافظة وحرصه علي اهمية تعزيز دور الاعلام في تنوير ابناء المجتمعات المحلية بأهمية المرحلة الراهنة.

قد يعجبك ايضا