كتائب الدعم والاسناد بالحديدة تحتفل بالمولد النبوي الشريف

الثورة نت / يحيى كرد

نظمت قيادة كتائب الدعم والأسناد بمحافظة الحديدة اليوم الخميس فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة وازكى التسليم، لعام 1444 هجرية..

وخلال الفعالية بحضور وكيل المحافظة علي الكباري وقائد كتائب الدعم والأسناد العقيد إبراهيم السايس والعقيد خالد رفعت نائب مدير الأستخبارات بالمحافظة، أشار عضو اللجنة الرئاسية للتعبئة والتحشيد عبدالعزيز المعزبي ووكيل المحافظة أحمد البشري، إلى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف صلى الله عليه وسلم وعلى ال بيته واصحابة الاطهار الذي أخرج الأمة من الظلمات إلى نور الإسلام والإيمان القرآني.

وأشاد المعزبي والبشري بالدور البطولي الكبير الذي لعبته كتائب الدعم والأسناد بمحافظة الحديدة في أسناد رجال الجيش واللجنة الشعبية في الدفاع عن الوطن وترابه الطاهر  على مدى ثمان سنوات من العدوان والازالت  تقدم الدعم والاسناد التضحيات تلوى التضحيات من أجل سيادة الوطن..مؤكدين على المشاركة في الفاعلة المساهمة في التعبئة والتحشيد للفعالية المركزية للمحافظة التي ستكون بعد ظهر يوم السبت القادم الموافق 12 ربيع الأول.

فيما أكد لوجستي المنطقة العسكرية الخامسة العقيد حمزة أبو طالب ومدير شئون الأفراد بكتائب الدعم والاسناد بالمربع الجنوبي المقدم يحيى الشبيبي  على أن الاحتفاء بالمولد النبوي واجب ديني ووطني، وأستجابة لدعوة الله إلى الابتهاج بهذا المناسبة العظيمة، الذي تعيشها الأمة هذه الأيام  بالياليها وأيامها بفرح وسرور تعبر عن مدى محبتها وارتباطها برسول الله.

ولفتا إلى أن ذكرى المولد النبوي مناسبة دينية عظيمة في تاريخ وحاضر الأمة، التي انتقلت بمولد خير البشر من ظلم الجاهلية إلى دين الإسلام..

ودعا المعزبي والبشري الجميع إلى المشاركة للتحشيد ليوم الفعالية المركزية يوم السبت القادم.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من  كتائب الدعم والأسناد وعدد من قادة الوحدات العسكرية والامنية قصيدتين شعرية للشاعرين هائل عزيزي وعبدالله اللبني.

عقب ذلك قام عضو اللجنة الرئاسية ووكيلي المحافظة بتكريم عدد من خريجي الدورات العسكرية من كتائب الدعم والاسناد..

قد يعجبك ايضا