الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

فعالية ثقافية وخطابية في البيضاء بمناسبة المولد النبوي الشريف

الثورة نت| محمد المشخر

نظمت مكاتب الزراعة والري والنقل والشباب والرياضة والصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء اليوم، فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة واتم التسليم ..

وخلال الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة محمد الوحيشي، أشار وكيل محافظة البيضاء صالح أحمد المنصوري إلى أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف لتذكير الأمة بنبيها والتأسي به.

وأشار إلى ما تشهده بلدان العالم الإسلامي من احتفالات بالمولد النبوي الشريف التي تشير إلى العودة للنهج المحمدي الذي ينبغي أن يكون حاضرا في كل شؤون الأمة حتى يتحقق لها النصر والعزة.

ولفت الوكيل المنصوري إلى أن الشعب اليمني بإحياء ذكرى مولد الرسول الكريم يؤصل ويعزز إيمانه بالله سبحانه وتعالى ووتأسيه بالرسول والسير على سيرته ونهجه الجهادي في مواجهة أعداء الأمة .

ودعا وكيل محافظة البيضاء الجميع إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية للمحافظة يوم الثاني عشر من ربيع الأول القادم.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام مكتب الزراعة بالمحافظة المهندس أحمد سالم الحضرمي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ناصر علي الغشامي ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة علي الملكي ومدير عام مكتب الصحة العامة بالمحافظة الدكتور مجاهد أحمد الخطري، أشار مدير عام  الهيئة العامة للنقل البري بالمحافظة هلال محمد الريامي، إلى أن إحياء مولد الرسول الكريم تشريف للأمة كونه إحتفاء بخير الخلق على وجه الأرض،من بعثه الله رحمة للعالمين.

وأوضح الريامي، أن أبناء الشعب اليمني بإحياء المولد يؤكدون مدى ارتباطتهم الوثيق بالنبي وتمسكهم بأخلاقه التي كان لها بالغ الأثر فيما تحقق للوطن من انتصارات عظيمة على أعداء الوطن.

تخللت الفعالية الخطابية التي حضرها مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومدير عام الوحدة التنفيذية للمشاريع الزراعية بالمحافظة المهندس أيمن جمال إدريس ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة ومدراء فروع مكاتب الزراعة والري والصناعة والتجارة والنقل والشباب والرياضة بالمديريات المحافظة، قصيدة شعرية للشاعر سليمان الحميقاني وأنشودة وموشحات لطلاب مدرسة أبي ذر الغفاري بمدينة البيضاء معبرة عن المناسبة. وكذلك اسكتش مسرحي بعنوان الوضع الزراعي وتحقيق الاكتفاء الذاتي. وفقرات استعرضت ألعاب الفنون القتالية الرياضية من فروع الاتحادات الرياضية بالمحافظة بالمناسبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com