الأهلي يتوج بكأس المولد النبوي لكرة السلة

الثورة/
توج فريق أهلي صنعاء بكأس المولد النبوي لكرة السلة الذي نظمته وزارة النقل بالتعاون مع الغرفة التجارية بالعاصمة صنعاء وبالتنسيق مع فرع اتحاد السلة بصنعاء.
وجاء تتويج الأهلي بكأس المولد عقب فوزه على فريق النقل بنتيجة 90 / 56 في اللقاء الذي أقيم صباح أمس على صالة النادي الأهلي صنعاء.
أهلي صنعاء بقيادة مدربه صابر عبدالواحد تمكن من فرض أفضليته على مجريات المباراة خلال فتراتها الأربع وحسمها الأهلاوية لمصلحتهم بنتائج 23 / 13، 25 / 23، 21 / 10، 21 / 10 .
وعقب المباراة قام نائب وزير النقل محمد الهاشمي ووكيل قطاع الشؤون المالية والإدارية عادل المداني ونائب رئيس الغرفة التجارية بالأمانة محمد صلاح ووكيل الأهلي للشؤون الثقافية محمد الآنسي وأمين عام الأهلي محمد اليريمي ورئيس فرع اتحاد السلة بالأمانة عبدالسلام صبرة بتكريم فريق الأهلي بكأس المناسبة والميداليات الذهبية ومبلغ مالي كما تم تكريم فريق وزارة النقل بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية ومبلغ مالي، كما قامت وزارة النقل بتكريم الغرفة التجارية والنادي الأهلي بدرعي الوزارة تقديراً لدورهما في إنجاح الفعالية.
وفي التكريم أكد نائب وزير النقل محمد الهاشمي حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ على إيلاء الشباب الاهتمام الكامل ورعايتهم ودعم أنشطتهم وبرامجهم، مشيراً إلى أهمية إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف التي تحمل المكانة الرفيعة في وجدان اليمنيين الذين ناصروا سيد الخلق أجمعين، مشيداً بتعاون الغرفة التجارية وفرع السلة بالأمانة والنادي الأهلي في إنجاح الفعالية.
وفي سياق متصل زار نائب وزير النقل محمد الهاشمي متحف ومكتبة النادي الأهلي وبحضور رئيس النادي الأهلي حسن الكبوس، حيث استمع من المسؤول الاعلامي للأهلي جمال الحضرمي إلى شرح مفصل عن المتحف الذي يضم الكؤوس والبطولات والإنجازات التي حققها الأهلي منذ تأسيسه وأبرز مؤسسيه ونجومه في الألعاب الرياضية المختلفة.

قد يعجبك ايضا