الرصاص يتفقد سير الخدمات الصحية والعلاجية بمركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء

الثورة نت|محمد المشخر

تفقد رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظه البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء المجاهد أحمد أبوبكر الرصاص مستوي الخدمات الصحية والعلاجية التي يقدمها مركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء وخاصة في مجال صحة الأم والطفل.

وخلال الزيارة أستمع الرصاص من مديرة مركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء الدكتورة آسيا صالح محضار،الى نبذه عن مايقدمه مركز الأمومة في أقسام النساء والأطفال، وطوارئ، التوليد، والتحصين للاطفال والنساء والولادة، والمختبر، وقسم التثقيف والمشورة والصحة الانجابية وتنظيم الأسرة للمرضي وتوزيع وصرف العلاجات الدوائية ومنها علاج السكر والضغط والانسلين وغيرها بمديريات المحافظة من خدمات صحية وكذلك التسعيرة الجديدة الخاصة في الفحوصات المخبرية الطبية وبعض الخدمات الصحية والطبية المقدمة في مركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء وإضافة إلي أهم الاحتياجات اللازمة واهما توفير الأجهزة والمعدات والمستلزمات الطبية والكوادر الصحية بما يسهم في تخفيف معاناة المرضى من أبناء مدينة البيضاء..

وخلال الزيارة، شدد رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد مع الإدارة الجديدة للمركز.بما يلبي طموحات وتوسع في الخدمات التي يقدمها مركز الأمومة والطفولة لتخدم جميع المتطلبات الأساسية وخصوصا الأمومة والطفولة والرعاية المتكاملة لصحة الأسرة.. ومشدد على ضرورة التزام الكادر الطبي في عمله باعتبار الطبيب يقدم خدمة إنسانية للمجتمع تحتم عليه الإخلاص في العمل والإتقان في ما يقدمه للمرضى .

وأشاد المدير العام الرصاص، بالخدمات الملموسة التي يقدمها الكادر الطبي بمركز الأمومة والطفولة.وحثهم على تعزيز الجهود بمايسهم في خدمة المجتمع في الجانب الصحي في ظل الظروف الراهنة واستمرار العدوان والحصار الجائر ..

وطالب “رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء، المنظمات الدولية والإنسانية العامة بقطاع الصحة العامة وغيرها من القطاعات، تبني مشاريع صحية وخدمية وإنسانية تلبي متطلبات المجتمع المحلي وتسهم في تخفيف معاناته جراء العدوان والحصار..مشيدا بجهود الكادر الطبي والتمريضي والفني والإداري العامل في مركز الأمومة والطفولة والحرص على تخفيف معاناة المرضى.

رافقة خلال الزيارة مدير مكتب التخطيط بمدينة البيضاء خالد عبدالله الهدار ومدير مكتب الاعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر ورئيس قسم التفتيش الصيدلاني والدوائي بمكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور علي حسين العرادي وموظفي وكوادر مركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء..

قد يعجبك ايضا