المتحدث الرسمي للقوات المسلحة: على الشركات الأجنبية أخذ تحذيرات قائد الثورة على محمل الجد

 

الثورة / صنعاء
أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع أن على الشركات الأجنبية التي تنهب ثروات اليمن النفطية أخذ تحذيرات قائد الثورة على محمل الجد ، وقال العميد يحيى سريع «إن على الشركات الأجنبية التي تنهب ثرواتنا أن تأخذ تحذير قائد الثورة على محمل الجد في حال لم يتم الاتفاق على الراتب وبقية النقاط الضرورية لاستمرار الهدنة».
وكان قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حذر- في خطابه بمناسبة العيد الثامن لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر – تحالف العدوان والشركات الأجنبية من مواصلة نهب الثروة الوطنية ، ووجه قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي تحذيره لتحالف الاحتلال وللشركات الأجنبية من مواصلة نهب الثروة اليمنية من النفط والغاز ..
وقال قائد الثورة في كلمته بالذكرى الثامنة لثورة الـ21 من سبتمبر الثلاثاء 20 سبتمبر : شعبنا يتعرض للحصار في حين تتم سرقة عائدات ثروته النفطية بدلا من صرفها للمرتبات والاستحقاقات الإنسانية والخدمية ..

وكرر دعوته لتحالف الاحتلال لإنهاء الحرب ورفع الحصار عن الشعب اليمني وإنهاء الاحتلال ومعالجة ملفات الحرب ..
وأكد بقوله : الاستمرار في العدوان هو أكبر تهديد للسلم الإقليمي والدولي وضرره لن يقف على حدود اليمن ولا مبرر في استمرار العدوان، فمواصلته ستجر الكوارث على تحالف العدوان ..
وأضاف : سنواصل العمل في التصدي للعدوان ومؤامراته الهادفة للسيطرة على شعبنا واحتلال بلدنا .. كما جدد التأكيد على موقف الشعب اليمني المبدئي والثابت من القضية الفلسطينية وقضايا أمتنا الإسلامية ..

قد يعجبك ايضا