المشنة وجبلة يتأهلان إلى نصف نهائي بطولة المديريات بإب

 

الثورة /بندر الأحمدي
تأهل منتخبا المشنة وجبلة إلى نصف نهائي بطولة المديريات الثانية لكرة القدم المقامة حالياً في محافظة إب، تحت إشراف مكتب الشباب وفرع اتحاد القدم وبدعم مجموعة الروحاني التجارية وشركة THV.
وجاء تأهل المشنة وجبلة عقب تجاوز المشنة للرضمة 9 / 2 وتجاوز جبلة ليريم 3 / 1 في المباراتين اللتين أقيمتا على ملعب الكبسي في دور الثمانية من البطولة.
ففي المباراة الأولى سجل للمشنة سليمان حزام (خمسة أهداف) وصادق الجلال (هاتريك) ومالك الجبري، وسجل للرضمة طلال الطريقي من ركلة جزاء ووهيب الطريقي.
أدار اللقاء أنيس سالم بمعية عمر شرف الدين وبسام شمسان وكان حبيب النجار رابعاً.
نال جائزة أفضل لاعب عدد من اللاعبين حيث نال لاعبان مبلغ 30 الف لكل منهما وهما سليمان حزام وسليمان راجح، كما نال 4 لاعبين 10 آلاف ريال لكل منهم وهم محمد الطريقي وطلال الطريقي ومالك الجبري وعلي الحروي، كما تم سحب جوائز مالية للجماهير الحاضرة ولعدد 8 كما أقيم سحب توقعات النتيجة عبر الفيسبوك وفاز 50 فائزين نال كل منهم 10 آلاف.
وتم تكريم عدد من اللاعبين القدامى عبدالله البصير وعلي الحبيشي وعلي الجابري وأحمد العماري، حيث قام بتكريمهم مدير عام مكتب الشباب والرياضة إبراهيم المساوى، وتم تكريم منتخب المشنة الفائز كأس المولد النبوي المقدم من مكتب الشباب والرياضة.
وفي المباراة الثانية سجل أهداف جبلة عبدالرحمن شهبين (هدفين) ومحمود فارع وسجل ليريم أحمد الرخمي.
أدار اللقاء أنيس سالم بمعية عمر شرف الدين وبسام شمسان وكان عبدالحكيم الموفق رابعاً وراقبه من الفرع أمين غياث.
نال جائزة أفضل لاعب عدة من اللاعبين حيث نال عبدالرحمن شهبين وناطق حزام مبلغ ثلاثين ألف ريال لكل منهما، ونال 4 لاعبين 10 آلاف لكل منهم وهم محمود فارع وعزام الاسدي من جبلة وأركان المهتدي وحسين العيشاوي من يريم، كما تم إجراء سحب جوائز مالية للجماهير الحاضرة ولعدد8، كما أقيم سحب توقعات للنتيجة عبر الفيسبوك ولعدد خمسة فائزين نال كل منهم عشرة آلاف ريال.
وتم تكريم فريق جبلة بكأس الـ26 من سبتمبر المجيد المقدم في هذه المناسبة العظيمة من قبل اللجنة المنظمة.

قد يعجبك ايضا