مؤسسة الكهرباء في رداع بالبيضاء تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت| محمد المشخر

نظمت المؤسسة العامة للكهرباء برداع في محافظة البيضاء اليوم فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وحلول ذكرى ثورة ٢١ سبتمبر.

وخلال الفعالية بحضور مدير عام المديرية أحمد محمد العكام أشار وكيل المحافظة لشؤون مديريات رداع صالح ناصر الجوفي، إلى أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف لتذكير الأمة بنبيها والتأسي به.

وأشار إلى ما تشهده بلدان العالم الإسلامي من احتفالات بالمولد النبوي الشريف التي تشير إلى العودة للنهج المحمدي الذي ينبغي أن يكون حاضرا في كل شؤون الأمة حتى يتحقق لها النصر والعزة.

ولفت الوكيل الجوفي إلى أن الشعب اليمني بإحياء ذكرى مولد الرسول الكريم يؤصل ويعزز إيمانه بالله سبحانه وتعالى ووتأسيه بالرسول والسير على سيرته ونهجه الجهادي في مواجهة أعداء الأمة .

ودعا الجميع إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية للمحافظة يوم الثاني عشر من ربيع الأول القادم.

من جانبه أشار مدير عام المؤسسة بمنطقة رداع عبدالواحد علي عشيش إلى أن إحياء مولد الرسول الكريم تشريف للأمة كونه إحتفاء بخير الخلق على وجه الأرض، من بعثه الله رحمة للعالمين.

وأوضح عشيش، أن أبناء الشعب اليمني بإحياء المولد يؤكدون مدى ارتباطتهم الوثيق بالنبي وتمسكهم بأخلاقه التي كان لها بالغ الأثر فيما تحقق للوطن من انتصارات عظيمة على أعداء الوطن.

والقى كلمة المناسبة مدير عام مديرية الشريه ياسر علي إدريس، أشار فيها الى أهمية الاحتفاء بذكرى مولد خير البشر والاقتداء بالرسول الكريم في التعاملات اليومية و ترسيخ حب الله ورسوله في نفوس الأبناء..مشيدا بهذا الاحتفاء والتفاعل الشعبي الكبير لاحياء ذكرى مولد خير الخلق ،والذي يمثل رسالة واضحة لأعداء الأمة بأنهم لن يتخلوا عن نبيهم .

وتزينت الفعالية الاحتفالية وتجملت بمشاركة جسدت روح التراث والمورث الشعبي قدم الاستاذ القدير والتربوي الفاضل أحمد حسين الشراب مقطوعه انشادية من الموروث اليمني الاصيل في احياء المولد نالت الاعجاب والاستحسان من قبل الحاضرين ..تخللت الفعالية ،قصيدة شعرية للشاعر خالد النصيري وأنشودة معبرة عن المناسبة لفرقة المسيرة بقيادة المنشد المبدع حسن عباس المستكا .

وفي ختام الفعاليه جرى تكريم الهامة التربوية والاستاذ القدير احمد الشراب بالاضافة الى العمال المبرزين من موظفي المؤسسة العامة للكهرباء بمنطقة رداع بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا