أمين عام اللجنة الأولمبية يلتقي فريق التايكواندو في نادي سيئون

 

الثورة /علي غراد
أشاد أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية محمد الأهجري ببعثة نادي سيئون للتايكواندو التي شاركت في تصفيات الجمهورية لاختيار لاعبي المنتخبات الوطنية للتايكواندو التي أقيمت بالعاصمة صنعاء.
وأوضح الاهجري خلال لقائه بفريق التاكواندو بنادي سيئون أن حرص النادي على التواجد والمشاركة في هذه التصفيات يعكس عشق وحب أبناء سيئون للرياضة عامة وللعبة التايكواندو خاصة، فرغم عناء السفر ومشقته إلا أن اللاعبين حرصوا على التواجد في هذه المشاركة.
وقال: إننا في اللجنة الأولمبية نسعد كل عام بتفاعل رياضيي سيئون مع فعاليات اليوم الأولمبي التي تنظم في سيئون وتشارك فيها أكثر من عشرة ألعاب ذات طابع استعراضي وتنافسي وبحضور جماهيري ومتابعة كبيرة.
وأكد أن اللجنة لن تتوانى عن تقديم الدعم لأي فعالية رياضية يشارك فيها رياضيو سيئون وفق الإمكانات المتاحة لها ومنها رعاية احتفالية اليوم الأولمبي السنوية في مدينة سيئون وإقامة دورات إعداد وتأهيل لمدربي الألعاب الرياضية.
من جانبه ثمن أمين عام فرع اتحاد التايكواندو في سيئون مراد بريكان الرعاية والاهتمام الذي تلقاه رياضة سيئون من اللجنة الأولمبية وأمينها العام وحرص اللجنة على اختيار مدينة سيئون لتنفيذ بعض الفعاليات ذات الطابع الأولمبي.
يشار إلى أن نادي سيئون شارك في التصفيات بستة لاعبين وحقق المركز الثالث في وزن 48كجم بواسطة اللاعب طه جريوش وفي وزن 58كجم بواسطة اللاعب محمد العامري وكذا اللاعب يوسف عبدالرحيم في وزن 54 كجم.

قد يعجبك ايضا