فعالية احتفالية لمجلس الشؤون الإنسانية بالأمانة بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بأمانة العاصمة اليوم، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية اعتبر مدير فرع المجلس بالأمانة عبدالله النعمي، إحياء ذكرى المولد النبوي فرصة لمعرفة جوانب شخصية الرسول الأعظم وسيرته العطرة والتزود بأخلاقه ومبادئه وقيمه والاهتداء بهديه.

وأكد أن الأمة بأمس الحاجة للعودة إلى رسول الله الذي بعثه الله رحمة للعالمين ليخرجهم من الظلمات إلى النور، باعتباره مدرسة شاملة في كل جوانب الحياة.

ولفت النعمي، إلى أن النبي الكريم قدم انموذجا فريدا في التعامل مع المهاجرين أنذاك من خلال مؤاخاته بين المهاجرين والأنصار وغرسه قيم واواصر المحبة والإخاء والتكافل الاجتماعي فيما بينهم فضلا عن إدارته لشؤون الدولة والتجارة والعلم والجهاد.

بدوره أشار نائب مدير الفرع رشيد مفضل، إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي يأتي تعبيرا عن فخر وحب اليمنيين واعتزازهم بنبيهم الكريم وتأكيدا للولاء لله ورسوله والاقتداء به والسير على منهجه.

وأكد أن الانتصارات التي تحققت للشعب اليمني في مختلف المجالات وخاصة مستوى التطور في الصناعات العسكرية، هو نتاج ولائهم وانتمائهم لرسول الله صلوات الله عليه وآله وسلم واتباع سيرته النيرة.

تخلل الفعالية بحضور نائب مدير مكتب التربية بالأمانة حمزة شرف ومدراء وكادر إدارات المجلس الأعلى، فقرات إنشادية وشعرية وفنية في حب رسول الله لزهرات وطالبات عدد من المدارس بالأمانة، تلاها تكريم طلاب وطالبات المدارس المشاركة.

قد يعجبك ايضا