الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

مؤسسة المياه بالحديدة تنظم أمسية ثقافية بمناسبة المولد النبوي

الثورة نت /

نظمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة أمسية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

وخلال الأمسية أشار المحافظ محمد قحيم إلى أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف لتذكير الأمة بنبيها والتأسي به.

وأشار إلى ما تشهده بلدان العالم الإسلامي من احتفالات بالمولد النبوي الشريف التي تشير إلى العودة للنهج المحمدي الذي ينبغي أن يكون حاضرا في كل شؤون الأمة حتى يتحقق لها النصر والعزة.

ولفت المحافظ قحيم إلى أن الشعب اليمني بإحياء ذكرى مولد الرسول الكريم يؤصل ويعزز إيمانه بالله سبحانه وتعالى ووتأسيه بالرسول والسير على سيرته ونهجه الجهادي في مواجهة أعداء الأمة .

ودعا الجميع إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية للمحافظة يوم الثاني عشر من ربيع الأول القادم.

من جانبه أشار مدير عام المؤسسة عبد الرحمن إسحاق إلى أن إحياء مولد الرسول الكريم تشريف للأمة كونه إحتفاء بخير الخلق على وجه الأرض، من بعثه الله رحمة للعالمين.

وأوضح أن أبناء الشعب اليمني بإحياء المولد يؤكدون مدى ارتباطتهم الوثيق بالنبي وتمسكهم بأخلاقه التي كان لها بالغ الأثر فيما تحقق للوطن من انتصارات عظيمة على أعداء الوطن.

فيما أشار مدير عام مديرية الميناء عبد الله الهادي الى أهمية الاحتفاء بذكرى مولد خير البشر والاقتداء بالرسول الكريم في التعاملات اليومية و ترسيخ حب الله ورسوله في نفوس الأبناء.

بدوره استعرض نائب مدير وحدة العلماء والمتعلمين بالمحافظة الشيخ علي الأهدل جوانب من حياة وسيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم، مشيدا بهذا الاحتفاء والتفاعل الشعبي الكبير من قبل أبناء المحافظة، والذي يمثل رسالة واضحة لأعداء الأمة بأنهم لن يتخلوا عن نبيهم .

تخللت الأمسية التي حضرها مدير عام صندوق النظافة والتحسين بندر المهدي ونواب مدير عام المؤسسة ومديري الإدارات، قصيدة شعرية وأنشودة معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com